الرئيسية / تقارير واخبار / محكمة الأموال بعدن تقضي بالسجن والغرامة في قضايا رشوة واختلاس

محكمة الأموال بعدن تقضي بالسجن والغرامة في قضايا رشوة واختلاس

عدن(حضارم اليوم) خاص

أصدرت محكمة الأموال العامة، بالعاصمة عدن، اليوم، أحكامًا بالسجن والمصادرة في قضايا اختلاس وتزوير ورشوة.

وشملت جلسة المحكمة اليوم، نطقاً بالأحكام في قضايا جنائية متفرقة، تمثلت بواقعة السرقة، والاختلاس، وتزوير عملات أجنبية، واعتداء على أراضي الدولة، مسّت جميعها مرافق حكومية، ومواطنين. 

وتراوحت مُدد الحبس التي قضت بها المحكمة للمُدانين بين 6 أشهر إلى سنة، مع مصادرة المضبوطات، وإنزال عقوبات تكميلية شملت المراقبة القضائية. 

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إطلاق هاشتاج #نساء_الجنوب_يصرخن

عدن(حضارم اليوم) متابعات أطلق مغردون جنوبيون، اليوم الخميس، هاشتاج نساء الجنوب يصرخن، لإبراز أهمية الوقفة …