أخبار عاجلة
الرئيسية / أراء وكتاب / المستشار الإعلامي الخاص للرئيس الزُبيدي: مليونية الهوية الجنوبية تؤكد: شعب الجنوب متمسك باستعادة دولته

المستشار الإعلامي الخاص للرئيس الزُبيدي: مليونية الهوية الجنوبية تؤكد: شعب الجنوب متمسك باستعادة دولته

عدن(حضارم اليوم) خاص

قال الدكتور صدام عبدالله المستشار الإعلامي الخاص للرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالانتقالي: إن ثورة الرابع عشر من أكتوبر تمثل نقطة تحول في تاريخ الجنوب، وهي رمز للنضال والتضحية من أجل الحرية والاستقلال، ورسالة واضحة للعالم بأن شعب الجنوب متمسك باستعادة دولته المستقلة.

وقال صدام في منشور عبر منصة” إكس” : تدعو القوى السياسية والاجتماعية في الجنوب كافة أبناء حضرموت إلى المشاركة الفاعلة في مليونية الهوية الجنوبية التي ستقام في وادي حضرموت، سيئون، احتفالاً بالذكرى الـ 61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، مشيراً إلى أن هذه الدعوة تأتي إيماناً بأهمية هذه المناسبة التاريخية وتأكيداً على تمسك الشعب الجنوبي بهويته واستقلاله.


وقال مستشار الرئيس: اذ تمثل ثورة الرابع عشر من أكتوبر نقطة تحول في تاريخ الجنوب، وهي رمز للنضال والتضحية من أجل الحرية والاستقلال، لذا فإن الاحتفال بهذه الذكرى هو واجب وطني يهدف إلى إحياء روح الثورة وتجديد العهد على مواصلة المسيرة.
وأضاف: تسعى المليونية إلى تأكيد الهوية الجنوبية المتميزة وتوحيد الصفوف الجنوبية في مواجهة التحديات التي تواجه قضية شعب الجنوب.


وتابع: كما تمثل الفعالية والحشد الجماهيري فرصة هامة للتعبير عن الدعم المطلق للقضية الجنوبية وحق الشعب الجنوبي في تقرير مصيره ، وتهدف إلى ترسيخ دعائم الدولة الجنوبية المستقلة والعمل على بناء مستقبل زاهر لأجيال الجنوب.


وقال: هي دعوة لكافة أبناء الجنوب من مختلف الشرائح والمكونات الاجتماعية والسياسية إلى المشاركة الفاعلة في هذه المليونية التاريخية لإن الحضور والمشاركة في هذه المليونية هو واجب وطني، وهو تأكيد على التمسك بمطالب شعب الجنوب والعمل من أجل تحقيق أهدافه.


واختتم صدام قائلا: في الاخير لايسعنى ان نقول الا إن مليونية الهوية الجنوبية هي رسالة واضحة للعالم بأن الشعب الجنوبي مصمم على استعادة دولته المستقلة وبناء مستقبل أفضل لأجياله القادمة.
‎#اكتوبرموعدناحضرموت

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عبدالعزيز الشيخ: عرين الثورة وموطن الشهداء الأوائل

المكلا (حضارم اليوم) خاص أشاد عبدالعزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، بالحشود الغفيرة في …