الرئيسية / الرياضة / “إتحاد نصاب” والاتفاق” يتعادلان و” المرحلي” يكتسح” الهلال” في بطولة شهداء الجنوب بشبوة

“إتحاد نصاب” والاتفاق” يتعادلان و” المرحلي” يكتسح” الهلال” في بطولة شهداء الجنوب بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

انتهت مباراة فريق الاتفاق مع فريق إتحاد الراية نصاب بالتعادل الإيجابي 3-3، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الإثنين على ملعب لوسيل في مدينة عتق، ضمن منافسات النسخة الثانية من بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم لعام 2024م، والتي تقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية.

وسجل أهداف إتحاد الراية نصاب كل من عوض أبوبكر مهدي، الذي كان نجم المباراة، وفهد عوض مشور وهادي سالمين الحر. بينما أحرز أهداف الاتفاق خالد المطهري هدفاً واحداً وعادل لكدم هدفين. وقد حصل عوض أبوبكر مهدي على جائزة أفضل لاعب، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق المرحلي فوزاً ساحقاً على فريق الهلال بنتيجة 9-1، حيث سجل رضاء خالد خمسة أهداف، وأضاف عمر الرفاعي وطارق طرموم ونبيل المسدس هدفاً لكل منهم. وحقق الهلال هدفه الشرفي بواسطة محمد زين باجمال. وحصل رضاء خالد على جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة، المقدمة أيضاً من منظومة شاهد الرقمية.

وينطلق الدور الثاني غداً الثلاثاء بلقاء يجمع العواصف حبان، وشباب عياذ في المباراة الأولى، بينما يواجه حامل اللقب الجيش عتق مع فريق النجوم حبان في المباراة الثانية.

حظيت المباراتان بحضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة من نجوم الزمن الجميل، بالإضافة إلى عدد من الكوادر الرياضية والشبابية والجماهير. كما حضر الفعالية مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي شبوة، عبدالرحمن محمد الحرملي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الخضر علي بوجليدة، مع عدد من أعضاء اللجنة المنظمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الجيش” يتأهل بصعوبة و”العواصف حبان” يكتسح “الكدس” في بطولة شهداء الجنوب بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص حقق فريق الجيش فوزرا صعبا على جارة الاستقلال بهدف نظيف في …