الرئيسية / أخبار محلية / جامعة العرب تنظم حفل تخرج دفعات جديدة من حملة البكالوريوس

جامعة العرب تنظم حفل تخرج دفعات جديدة من حملة البكالوريوس

المكلا (حضارم اليوم) خاص

احتفلت جامعة العرب بمدينة المكلا بتخرج وتوديع دفعات جديدة من حملة البكالوريوس من كليه طب الأسنان وكليه الطب والعلوم الصحيه تخصصي بكالريوس صيدله – ومختبرات وكليه الهندسه وتقنيه معلومات تخصص تقنيه معلومات وكليه العلوم الإداريه تخصصي محاسبة وإدارة اعمال للعام الجامعي 2024/2023 وذلك بحفل تكريمي وخطابي أقيم بالمناسبة بحضور عمداء الكليات وهيئات التدريس بالجامعة وجمع غفير من آهالي الطلاب والطالبات .

وألقى نائب رئيس الجامعة عميد كلية الطب والعلوم الصحية البروفسيور علي باطرفي كلمة رحب فيها بالحاضرين في هذه المناسبة البهيجة التي تفتخر بها الجامعة ناقلا للخريجين وأهلهم تهاني وتحيات رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبدالله عمر بن دول ورئيس الجامعة الدكتور عبود محمد العبل.

وقال إن الجامعة تقدم كوكبة من الخريجين إلى سوق العمل انطلاقا من تحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية في الدفع بالنهوض بالواقع الطبي والإداري في المحافظة والوطن ,مؤكدا حرص قيادة الجامعة بالاهتمام بتحسين جودة مخرجاتها وتميزها في التحصيل العلمي والتطبيقي الذي يرفد القطاعات الحيوية في المجتمع .

وقدم شكره وتقديره لكل العناية والاهتمام الذي يوليه الشيخ الفاضل ابن حضرموت البار الشيخ عبدالله بن دول رئيس مجلس أمناء الجامعة الذي يسعى إلى خدمة أهله من خلال توفير البيئة الملائمة لطلاب الجامعات في كليات الجامعة وتخصصاتها .
وجرى في الحفل أداء القسم الطبي بالجامعة من قبل الدكتور صالح خنبش عميد كلية طب الأسنان.

والقيت في الحفل كلمة عن الخريجين القاها سعيد بلفخر وقصيدة للشاعر الدكتور صالح بن سميدع نالت استحسان الجميع .

عقب ذلك تم تكريم الداعمين للجامعة والمحتفى بهم وسط فرحة وسعادة تغمر الأهالي بحصول ابنائهم على هذه المرتبة العلمية بعد جهد وجد واجتهاد طوال سنوات الدراسة الجامعية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حبان يتفقد المستشفى العام في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية …