الرئيسية / أخبار محلية / ممثل محافظة شبوة يحقق المركز الأول في مخيم الشباب الدولي الريادي في الأردن

ممثل محافظة شبوة يحقق المركز الأول في مخيم الشباب الدولي الريادي في الأردن

شبوة(حضارم اليوم) خاص

حقق ممثل محافظة شبوة، المركز الأول في اختتام فعاليات مخيم الشباب الدولي الريادي، الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 5 يوليو إلى 9 يوليو 2024.

ومثل محافظة شبوة المهندس طارق عبدالعزيز الخليفي حيث قدم مشروعًا رياديًا في مجال تنسيق وتنفيذ مشاريع، ابرزها مشروع الصرف الصحي مديرية عتق (مرحلة أولى) + خزان برجي سعة 100م (عتق) + تأهيل شبكة المياه لمنطقة الشبيكة (عتق) والذي من خلاله نال إعجاب لجنة التحكيم، وحصل على المركز الأول بجدارة، وسلمت الدكتوره مي الهندي رئيسة المخيم للمهندس الخليفي درع المركز الاول.

وفي تصريح خاص لمكتب الإعلام محافظة شبوة عبر المهندس طارق الخليفي عن سعادته بهذا الإنجاز، معبرا عن تقديره للرعاية والاهتمام الذي حظي بها ويحظى بها الشباب من قبل السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير الذي حظي قطاع الشباب برعايته واهتمامه في مختلف المجالات.

ويعد حصول ممثل محافظة شبوة على المركز الأول في هذا المخيم، إنجازًا مهما للشباب الشبواني، وللمحافظة بشكل عام، ويؤكد على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها شباب شبوة، وقدرتهم على المنافسة على المستوى الدولي.

ويعتبر مخيم الشباب الدولي الريادي، من أهم المخيمات التي تقام في المنطقة العربية، حيث يهدف إلى تعزيز مهارات الشباب في مجال ريادة الأعمال، وتشجيعهم على إنشاء مشاريعهم الخاصة، بما يسهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

ويشارك في المخيم، شباب من مختلف الدول العربية، حيث يخضعون لبرنامج تدريبي مكثف، يتضمن محاضرات وورش عمل، ولقاءات مع رواد الأعمال، وفي ختام المخيم، يتم تقييم المشاريع التي يقدمها المشاركون، ويتم اختيار أفضل المشاريع لتلقي الدعم والتمويل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حالمين تقف أمام التحديات التي تواجه العملية التعليمية بالمديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين …