الرئيسية / تقارير واخبار / الخارجية الأردنية: لن نرسل قوات عربية إلى غزة

الخارجية الأردنية: لن نرسل قوات عربية إلى غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

أكد أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني، اليوم، أن الحكومة الإسرائيلية الحالية لا تريد السلام في المنطقة، مشددًا أن بلاده لن ترسل قوات عربية إلى غزة؛ لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية.

وحسب الخارجية الأردنية، جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره اليوناني يورجوس يرابيتريتيس في أثينا.

وأضاف الصفدي “لن ننظف وراء نتنياهو ولن نرسل قوات عربية إلى غزة لتقوم مكان الإسرائيلية ونكون نحن في مكان من يتعامل مع الواقع الكارثي الذي أوجده وحكومته بهذا العدوان”.

وتابع “نريد خطة شاملة ليس فقط لوقف الحرب ولكن للتوصل إلى السلام العادل والشامل والدائم على أساس حل الدولتين”.

وأضح أن “هذا يعني أنه لا يمكن قبول أي مقاربة تتعامل مع غزة بشكل منفصل عن باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …