الرئيسية / أخبار محلية / بحضور المدير العام ورئيس انتقالي المديرية.. إشهار جمعية أبناء وادي الضباب بحالمين

بحضور المدير العام ورئيس انتقالي المديرية.. إشهار جمعية أبناء وادي الضباب بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص

أقيم صباح اليوم السبت 2 مارس 2024 في مدرسة الثورة الضباب حفل إشهار لجمعية أبناء وادي الضباب الاجتماعية الخيرية التنموية بمديرية حالمين محافظة لحج وبرعاية مدير عام المديرية الأستاذ عبد العزيز الأعجم.

وفي الحفل الذي بدا بالقرآن الكريم ألقى الأستاذ نبيل البكري رئيس الجمعية كلمة رحب خلالها بالضيوف وفي مقدمتهم مدير عام المديرية الأستاذ عبد العزيز الأعجم ورئيس المجلس الانتقالي العميد ناجي الكربي وعضو الجمعية الوطنية محمود عبدالله محسن، وكل الحضور مستعرضا في كلمته بعض الأهداف التي أسست لأجلها جمعية أبناء وادي الضباب داعيا الجميع إلى التكاتف وتوحيد الجهود لإنجاح الجمعية وتحقيق أهدافها.

وأكد مدير عام المديرية الأستاذ عبد العزيز الأعجم خلال كلمة ألقاها في الحفل وقوف السلطة المحلية إلى جانب هذه الجمعية وكل الجمعيات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في إطار المديرية ودعم جهودها الإيجابية في العمل المدني ماديا ومعنويا، كما شهد الحفل كلمة لمديرة دائرة المرأة والطفل بالجمعية الأستاذة أروى الأمير تحدثت فيها عن دور المرأة الفعال كافة المجالات وفي بناء المجتمعات.

وتخلل حفل الإشهار عددا من اللوحات الفنية ومسرحية هادفة معبرة عن التعاون وأهمية دعم إنشاء هذه الجمعية ودعوة أبناء الضباب للتفاعل معها ودعمها ودورها في مساعدة الفقراء والمرضى.

حضر حفل الإشهار رئيس الدائرة القانونية بانتقالي لحج فوزي العبيدي، والأمين العام للهيئة الإدارية محمد عبدالله مسعد، ومدير مكتب المدير العام باسل النسري، ومدير مكتب الإعلام جهاد الحالمي،ومدير الشؤون الاجتماعية عبادي الضحاك، ومستشار المدير العام لشؤون التربية عمر صالح حيدرة، والمناضل الاكتوبري علي شايف السريعي، وعبدالقوي الهنومي ،وعددا من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والمعلمين والشخصيات الاجتماعية والشبابية وجمع من المواطنين والقطاع النسوي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الحوطة يناقش مع مدير التربية بالمديرية عددا من القضايا التربوية والتعليمية

لحج (حضارم اليوم) خاص ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية …