الرئيسية / تقارير واخبار / باكريت: تمثيل مشرف لأبناء المهرة في اللقاء التشاوري

باكريت: تمثيل مشرف لأبناء المهرة في اللقاء التشاوري

حضارم اليوم /متابعات

تطلع الشيخ راجح بن سعيد باكريت، محافظ المهرة السابق، إلى الخروج بنتائج من اللقاء التشاوري الجنوبي تخدم أبناء الجنوب وتطلعات أبناء المهرة.


وقال في تصريحات على هامش جلسات اللقاء، إننا نتواجد في أولى جلسات الحوار، مؤكدا أن هناك تمثيل مشرف من أبناء محافظة المهرة في اللقاء.


وشدد على إيجابية الأجواء خلال اللقاء التشاوري الجنوبي في أول أيامه، حاثا على الوصول لنتائج تلبي طموحات الجنوبيين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …