الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس” الزُبيدي” يهنئ إمبراطور اليابان بعيد ميلاده

الرئيس” الزُبيدي” يهنئ إمبراطور اليابان بعيد ميلاده

عدن (حضارم اليوم) خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى جلالة الإمبراطور ناروهيتو إمبراطور اليابان، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد جلالته.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة، وللشعب الياباني الصديق مزيدًا من التطور والنما.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …