الرئيسية / أخبار محلية / مليشيا الإخوان تختطف اثنين من ابناء رضوم شبوة

مليشيا الإخوان تختطف اثنين من ابناء رضوم شبوة

اقدمت مليشيات الاخوان الإرهابية التابعة مساء أمس السبت على اختطاف اثنين من ابناء مدينة رضوم بشبوة. 

وقالت مصادر محلية:”إن المختطف الأول جندي بالنخبة الشبوانية يدعى محمد يسلم البراكي، ومواطن يدعى منير محمد لمرط”.

وتمارس مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، حملة اخطتافات في مناطق وقرى محافظة شبوة، بدون أي اتهامات.

ودأبت المليشيات الإخوانية على احتجاز المختطفين في سجون سرية، لا تخضع للأجهزة الأمنية، ولا يجرى عرضهم على القضاء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …