الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يصدر بيان يؤيد ما ورد في خطاب الرئيس الزبيدي

انتقالي حضرموت يصدر بيان يؤيد ما ورد في خطاب الرئيس الزبيدي

حضارم اليوم/ إعلام القيادة المحلية م/حضرموت
الأحد 19 مايو 2019

  عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن تأييدها ومباركتها لما ورد في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، أمام الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم أمس السبت بالعاصمة عدن ..
 
نص البيان :
باهتمام بالغ ، تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، مع أبناء حضرموت كافة، أخبار الاجتماع الموسع لقادة المقاومة الجنوبية ، الأمنية والعسكرية ، في عموم محافظات الجنوب ، والمنعقد يوم أمس السبت بالعاصمة عدن ، بدعوة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،
والذي كرس للتباحث بشأن تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية ، والتصعيد الحوثي على الجبهات الحدودية بين الشمال والجنوب ..
وباهتمام أكبر طالعنا خطاب الرئيس عيدروس الذي ألقاه في ذلك الاجتماع المهم ، والذي شخص فيه التحديات التي تمر بها بلادنا ، وحملت مضامينه خارطة طريق لشعبنا ومقاومته الباسلة ، في التصدي للغزاة الحوثيين ، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد جنوبنا .
إن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ،  تعبر عن تأييدها ودعمها ومباركتها لكل ماورد في خطاب الرئيس عيدروس من  نقاط وتوصيات ، ولكل ماخرج به اللقاء الموسع لقادة المقاومة من نتائج وقرارات .
ونشيد ، بشكل خاص ، باهتمام القائد عيدروس وقادة المقاومة الجنوبية ، بتحرير وادي حضرموت .

  كما إننا في قيادة حضرموت نعاهد شعبنا ، بمثل ماعاهد به قائدنا عيدروس ، بأننا على درب  الشهداء سائرون ومن أجل استعادة حقنا ووطننا مستعدون لتقديم الغالي والرخيص .. كما نذكر الجاهلين المتربصين بقضيتنا ،  أنّ أبناء شعبنا قد أثبتوا في أصعب المنعطفات أنّهم أوفياء لقضية جنوبهم واستقلاله وأمنه واستقراره وتآلف نسيجه ، وبات اليوم أقوى من أي وقت مضى ، يمتلك الإرادة والقدرة على التصدي للغزوات وإفشال المؤامرات  .
عاش جنوبنا العربي حرا أبيا
والرحمة لشهدائنا
والشفاء لجرحانا
وتعظيم سلام لأبطالنا في ميادين الشرف والرجولة .

صادر  عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت
الأحد 14 رمضان 1440ه
19 مايو 2019

شارك الخبر

شاهد أيضاً

غارات جوية تستهدف مواقع حوثية في مكيراس

المكلا (حضارم اليوم) خاص وقعت يوم أمس الجمعة غارات أمريكية، استهدفت مواقع مليشيا الحوثي الإيرانية …