الرئيسية / أخبار محلية / العميد” المحمدي” يؤكد خلال زيارته مقر الهيئة المساعدة بوداي حضرموت على ضرورة إخراج المنطقة العسكرية الأولى

العميد” المحمدي” يؤكد خلال زيارته مقر الهيئة المساعدة بوداي حضرموت على ضرورة إخراج المنطقة العسكرية الأولى

أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد سعيد أحمد المحمدي خلال زيارته مقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمدينة سيئون على ضرورة إخراج إخراج المحتل اليمني المتمثل في المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت.

وشدد العميد المحمدي على تنفيذ مخرجات لقاء حرو المتمثلة في تجنيد قوات حضرمية قوامها ٢٥ ألف جندي لإدارة المهام الأمنية بوادي حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …