الرئيسية / أخبار محلية / الناطق الرسمي للمجلس يزور مقر إنتقالي حضرموت

الناطق الرسمي للمجلس يزور مقر إنتقالي حضرموت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

زار الأستاذ علي عبدالله الكثيري ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس وحدة شئون المفاوضات المتحدث الرسمي للمجلس  ، اليوم الأحد ، مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، والتقى رئيسها الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر  ..

وأطلع الكثيري رئيس الهيئة ، ونوابه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، على مستجدات الأوضاع السياسية في جنوبنا الحبيب ، والأزمات المتوالية والتحديات الكبيرة التي يجابهها شعبنا ، والمستهدفة النيل من إرادته وإحباط عزيمته .

مؤكدا أن قيادة المجلس مستعدة لإعطاء الفرصة الكافية لحكومة المناصفة ، لمعالجة الملفات الاقتصادية والخدمية ووقف تدهور العملة ، الذي تسبب في معاناة كبيرة للمواطنين ..

محذرا من أن التباطئ أو التلكؤ  في معالجة هذه الملفات ، المرتبطة بحياة المواطنين ، سيضطر قيادة المجلس إلى اتخاذ مواقف ، لاترغب في اتخاذها ، حفاظا على اتفاق الرياض .

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن سعادتها بلقاء المتحدث الرسمي للمجلس ، والاطلاع منه على مجريات الأحداث ..

مؤكدة على أهمية استغلال وجوده في حضرموت ، في تنظيم لقاء موسع مع أعضاء كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية والقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة خلال الايام القادمة..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …