الرئيسية / أخبار محلية / اللجنة المحلية بمركز دمون بمديرية تريم تكرّم عمال نظافة تقديرا لجهودهم في خدمة المديرية

اللجنة المحلية بمركز دمون بمديرية تريم تكرّم عمال نظافة تقديرا لجهودهم في خدمة المديرية

تريم ( حضارم اليوم ) خاص

نظمت اللجنة المحلية بمركز دمون التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم، مساء يوم أمس الثلاثاء فعالية تكريم عمال النظافة بمناسبة الذكرى 53 لثورة الــ 30 من نوفمبر المجيد .

وافتتحت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي، إعقبه أمسية سمر دان للمغني عبدالله هادي بريك، بمشاركة الشاعر صالح عبدالرب الجابري.

وألقى عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم اسعيد حيمد باعديل، كلمة القيادة المحلية لمركز دمون، حيّا فيها المشاركين وحضورهم في الفعالية، مجدداً العهد بالسير قدماً على درب الشهداء من أبناء الجنوب حتى تحقيق الاستقلال الناجز .

وفي السياق ذاته ألقى عضو الجمعية الوطنية المهندس صالح يسلم بازقامة، كلمة عبر فيها عن الثقة المطلقة في القيادة العليا للمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مشدداً على ضرورة الوفاء لدماء الشهداء والسير على خطاهم حتى ينال الشعب الجنوبي حريته الكاملة وسيادته على تراب وطنه الغالي .

وثمنت قيادة انتقالي مركز دمون موقف العمال في نظافة الأحياء والشوارع العامة بالمديرية، وشددت القيادة أيضا على دور عاملي النظافة لتحسين مديرية تريم ، مشيدة بما يبذلونه من جهود في ظروف استثنائية تعيشها البلاد.

وكرمت قيادة انتقالي تريم مسؤول الإدارة التنظيمية بمركز دمون اعلي عبيد بشير على ترتيب هذه العفالية وإظهارها بالمظهر المشرف .

كما كرمت أيضا قيادة انتقالي بمركز دمون التابع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم، أعضاء الجمعية الوطنية بشهادة شكر وتقدير على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب.

واختتمت الفعالية بتكريم عمال النظافة بمركز دمون بشهادات تكريمية وحوافر مالية تشجيعا لما يقومون به من دور كبير في نظافة المديرية، وإبراز مظهرها الجمالي.

من ناحيتهم، عبر عمال النظافة المكرمين عن اعتزازهم بتقدير المجلس الانتقالي بتريم، مؤكدين اعتزامهم مواصلة أداء واجبهم الوطني والمهني بإخلاص.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …