الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي القطن تشدد على تنفيذ الأنشطة والفعاليات في موعدها المحدد

تنفيذية انتقالي القطن تشدد على تنفيذ الأنشطة والفعاليات في موعدها المحدد

القطن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري للنصف الأول من شهر ديسمبر ، برئاسة رئيس القيادة المحلية، محمدحسين الحداد.

وفي بداية الاجتماع، استعرض رئيس القيادة المحلية تقرير مابين الدورتين، ومحضر الاجتماع السابق والقرارات والتكليفات المنفذة والغير منفذه وأسباب تأخير التنفيذ، بالإضافة إلى المستجدات على الساحة الوطنية.

وأشادت الهيئة بتفاعل قيادات وأعضاء القيادة والمراكز و الجماهير في إنجاح فعالية الاحتفال بالعيد الـ53 ليوم الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر .

كما جددت أشادتها بالصمود الأسطوري للقوات الجنوبية في مختلف الجبهات وميادين الشرف والبطولة.

وعبرت الهيئة عن شكرها وتقديرها للزيارات الميدانية الاخ محافظ حضرموت لمديريات الوادي وتفقد ووضع حجر الأساس للمشاريع التنموية، وجددت مطالبتها بايلاء مزيد من الاهتمام وتسليم الملف الامني والعسكري لأبناء حضرموت.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام الترتيبات لتنفيذ برنامج أنشطة شهر ديسمبر، مشددة على ضرورة على تنفيذها في موعدها وبصورة أفضل.

وختام، استعرضت الهيئة خطة الفصل الأول للعام القادم 2021 وصادقت عليها، إلى جانب مناقشة بعض المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع واتخذت الاجراءات المناسبة بشأنها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …