الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الرئيس الزبيدي ..مدرستا عقبة وسيف تتأهلان لنصف نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم بصيرة

برعاية الرئيس الزبيدي ..مدرستا عقبة وسيف تتأهلان لنصف نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم بصيرة

عدن ( حضارم اليوم ) وعد امان /خاص

لعبت صباح اليوم الأحد على ملاعب فن سيتي المعشبة بمنطقة صيرة في العاصمة عدن مباراة كانت حاسمة للتأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة محمد بن زايد لمدارس مديرية صيرة والتي يقيمها إنتقالي صيرة بقيادة الدكتور محمود جرادي.

والتقى فريقا مدرسة شمسان ومدرسة عقبة بن نافع للتعليم الأساسي وفيها حسم الاخير بطاقة التأهل للدور الثاني وذلك بفوزه بنتيجة 2/0.

وفي لقاء آخر تغيب فريق مدرسة باحميش عن المباراة التي كان سيلتقي مع فريق مدرسة سيف بن ذي يزن حيث أن المباراة كانت تحصيل حاصل كون مدرسة سيف قد حسمت تأهلها مسبقاً.

وبهذا فقد تأهلا كل من مدرسة سيف بن ذي يزن(9نقلط) و عقبة بن نافع(6نقاط) إلى الدور النصف النهائي من البطولة .

هذا وستقام مباريات النصف النهائي يوم الثلاثاء القادم بلقائين سيجمع كلا من مدرسة سيف بنظيرتها مدرسة الفلاح، فيما ستواجه مدرسة عقبة مدروسة فيوتشر كيدز.

يذكر ان بطولة محمد بن زايد لمدارس مديرية صيرة تقام برعاية اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك ضمن سلسلة من الفعاليات والبطولات الرياضية في جميع المحافظات الجنوبية المحررة بمناسبة الذكرى 53 لعيد الإستقلال 30 من نوفمبر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …