الرئيسية / أخبار محلية / وفد من مكتبي الزراعة والري والبرنامج السعودي يطلع على مشروع البيوت المحمية بمديرية المسيلة

وفد من مكتبي الزراعة والري والبرنامج السعودي يطلع على مشروع البيوت المحمية بمديرية المسيلة

المهرة(حضارم اليوم )خاص

اطلع وفد من مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة برئاسة لمهندس محمد ربيحان مدير إدارة الوقاية والاستاذ سالم مصبح مدير مكتب المدير ومكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ممثلا بالمهندس عماد السامعي مهندس زراعي لدى البرنامج وبحضور مدير مكتب الزراعة بالمديرية الاستاذ سعيد كرامه باكثير ، على مشروع البيوت المحمية في مديرية المسيلة.

حيث استمع الفريق من المزارعين إلى مدى الاستفادة من البيوت المحمية وأهميتها لديهم والاطلاع على أهم المشاكل التي يعانون منها.

وتعتبر الزراعة في البيوت المحمية تقنية جديدة تم إدخالها إلى محافظة المهرة بدعم البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن مما لاقت بعض الصعوبات والمشاكل لدى المزارعين.

وتخلل الزيارة اجتماع مع مدير مكتب الزراعة بالمديرية بمكتبه لمناقشة مشروع البيوت المحمية ومشروع توزيع بذور القمح والذرة الشامية على المزارعين وكيفية تخزينها والحفاظ على البذور والاطلاع على احتياجات المزارعين الفترات القادمة.

وبدوره عبر مدير الزراعة بمديرية المسيلة الاستاذ سعيد باكثير عن شكره للبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن نظير الدعم المقدم منهم في القطاع الزراعي من البيوت المحمية وتقديم بذور القمح والذرة الشامية للمزارعين ، كما قدم شكره لمدير عام مكتب الزراعة والري المهندس سعيد القميري على اهتمامه بالمزارعين في مديرية المسيلة يشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

حضر اللقاء المهندس عمر العامري مهندس زراعي بمكتب الزراعة بمديرية المسيلة والاخ عوض معيلي والاخ عمر باكثير ممثلين عن مكتب الزراعة بالمسيلة والإعلامية سارة نويجع إعلامية تابعة للبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …