الرئيسية / أخبار محلية / أطفال روضة المستقبل بغيل باوزير في زيارة لمشروع نظافة المديرية

أطفال روضة المستقبل بغيل باوزير في زيارة لمشروع نظافة المديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

في زيارة من نوع آخر ولفئة مهمة في المجتمع استقبل الأستاذ غسان محمـد بن دحمان ، مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير أطفال روضة المستقبل بغيل باوزير ، حيث رحب الأستاذ غسان بن دحمان بالأخوات المربيات والأطفال الحبوبين في زيارتهم للمشروع ، مؤكداً أن هذه الزيارة لها الأثر البالغ في تنشئة الأطفال وتنمية مداركهم وتوعيتهم حول مفهوم النظافة وأهمية تعاون الجميع في نظافة البيئة .

وفور وصولهم قدم الأطفال كلمات رائعة و لوحات تعبيرية جميلة كتبت عليها عبارات عن النظافة ورسائل الشكر لمهندسي النظافة كما قدموا هدية متواضعة لمهندس النظافة تقديراً لدوره في حماية ونظافة البيئة .

وقد تحدث الأستاذ غسان بن دحمان مدير المشروع للأطفال ، مقدماً لهم مجموعة من التوجيهات والنصائح والإرشادات حول النظافة وكيفية التعامل مع كيس القمامة والتعاون جميعاً في نظافة البيئة المحيطة بنا حتى نعيش في بيئة نظيفة خالية من الأمراض .

من جانبها تحدثت الأستاذة عواطف سالم الرامي ، مسؤولة النشاط بالروضة ، شاكرة إدارة المشروع على حسن الاستقبال وسعة الصدر، مثمنة دور مشروع النظافة الملموس على أرض الواقع التي نتج عنه حصول المديرية على لقب أفضل مديريات ساحل حضرموت في اعمال النظافة .

وأوضحت الأستاذة عواطف الرامي أن إعدادها وتنفيذها لهذا النشاط الذي استهدف أطفال روضة المستقبل الفئة الكبرى بشعبتيه أطفال شعبة الهدى بقيادة المربيات : الأستاذة ريم الحضرمي والأستاذة ميرفت المعشي ، وكذلك أطفال شعبة الشروق بقيادة المربيات : الأستاذة نورا الحضرمي والأستاذة منال مسلم وبمساعدة الأستاذة أروى جوهر وكيلة الروضة ومشاركة الباحثة الاجتماعية الأستاذة آمنة الجوهي .

وفي نهاية الزيارة قامت إدارة المشروع بتوزيع منشورات توعوية للأطفال ومجموعة من الهدايا ، مؤكدة لهم على أهمية اتباع الإرشادات والاستماع إلى نصائح المربيات ويتعاونوا في نظافة روضتهم الجميلة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …