الرئيسية / أخبار محلية / انتظرونا..برعاية مؤسسة الازدهار بالمكلا “برامج وفعالية اليوم العالمي للعصا البيضاء” (تعرف على المواعيد)

انتظرونا..برعاية مؤسسة الازدهار بالمكلا “برامج وفعالية اليوم العالمي للعصا البيضاء” (تعرف على المواعيد)

المكلا (حضارم اليوم)خاص

انتظرونا في برامج وفعالية اليوم العالمي للعصا البيضاء التي تأتي برعاية كريمة من مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل وتحت شعار عكازتي هي ناظري التي ستكون خلال أسبوع ابتداء ًمن يوم الخميس 15/10/202‪0 وبرامجنا كالتالي :

_ مقابلة شخصية يوم الخميس 15 أكتوبر مع الاستاذ نايف العولقي مسؤول التدريب والتأهيل والأنشطة بالجمعية الساعه الثامنة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة المكلا في إذاعة المكلا مع بث الفلاشات التوعوية الخاصة بالفعاليه .

_ فعالية حركة السير مع المكفوفين يوم الخميس 15 أكتوبر الساعه التاسعه صباحاً حيث ستكون الانطلاقة من مقر الجمعية إلى الشارع المحادي للجمعية.

_ عمل مسابقة ثقافية خصصت ليوم العصا البيضاء صباح يوم الخميس 15 أكتوبر بإذاعة نماء FM مع بث الفلاشات التوعوية الخاصة بالفعالية.

_ عمل لقاء شخصي مع شخصيتين من أعضاء الجمعية يوم الخميس 15 أكتوبر في إذاعة المستقبل مع بث الفلاشات التوعوية الخاصة بالفعالية.

_ عمل لقاء شخصي مع أحد أعضاء جمعية الضياء للمكفوفين يوم الأحد 18 أكثوبر في إذاعة الأمل FM مع بث الفلاشات التوعوية الخاصة بالفعالية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …