الرئيسية / فنية وثقافية / “مراد علمدار” مهدد بالسجن 20 عامًا لاتهامه بالتجسس الزوجي

“مراد علمدار” مهدد بالسجن 20 عامًا لاتهامه بالتجسس الزوجي

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

يواجه الفنان التركي الشهير، نجاتي شاشمز، بطل مسلسل وادي الذئاب، والمعروف باسم “مراد علمدار”، حكمًا بالسجن 20 عامًا؛ لاتهامه بالتجسس على زوجته السابقة، ووالدها، واستغلال ذلك في قضية طلاق مرفوعة بين الطرفين.
ولفتت صحيفة “يني جاغ” التركية المعارضة، أن ناجيهان قاشقجي، زوجة علمدار السابقة، تقدمت بشكوى إلى المدعي العام تتهم فيها زوجها باختراق هاتفها والحصول على مراسلات ورسائل نصية خاصة بهدف التجسس عليها، ليقوم مكتب الادعاء بإعداد لائحة اتهام ضد الزوج قد تسفر عن سجنه مدة تصل لـ12 عامًا.
وبحسب المصدر فإن شاشمز استطاع الوصول إلى مراسلات خاصة عبر أحد تطبيقات هاتف زوجته السابقة، بالإضافة إلى 11 تسجيلًا صوتيًا تم تسجيلها من دون علمها؛ “لإثبات خيانة زوجته”.
وذكرت الصحيفة أن شاشمز قدم الأدلة للمحكمة كدليل ضد زوجته السابق ضمن إجراءات الطلاق المستمرة منذ فترة طويلة، والتي من المنتظر أن تعقد المحكمة جلسة بحقها نهاية أكتوبر/تشرين أول الجاري.
ووفق الصحيفة فإن المكاتبات التي حصل عليها شاشمز، جرت بين زوجته السابقة وعائلتها، حيث كانت تتحدث إليهم عن مشاكلها في الحياة مع الزوج، والتي تضمنت تبادله رسائل غرامية مع سيدات أخريات؛ لينصحها أفراد العائلة بالطلاق منه.
على نفس الشاكلة تقدم والد الزوجة، أحمد قاشقجي، بشكوى للنيابة العام ضد شاشمز، اتهمه فيها بالتسجيل له أثناء حديثه معه دون علمه، وقدم تلك التسجيلات للمحكمة في إطار القضية نفسها.
الادعاء العام في هذه الشكوى أعد لائحة اتهام ورفع دعوى قضائية قد تصل عقوبتها إلى 8 سنوات، ما يعني أن شاشمز بات مهددا بالسجن لمدة 20 عاما.
بدوره نفى شاشمز التهم الموجهة ضده، وتقدمت زوجته للمحكمة ببطلان أدلة سابقة كان قدمها لإثبات ادعائه بخيانة زوجته وبطلان أحكام سابقة تحصل عليها، حال ثبوت جريمة الاختراق الأخيرة بحقه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تامر حسني يتعرض لحادث سير بالأردن

حضارم اليوم /متابعات كشفت وسائل إعلام محلية في الأردن، أمس الجمعة، عن تعرّض الفنان المصري …