أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بمتابعة مستمرة من قبل أبناء ردفان..إلقاء القبض على المتهمين بقتل “الحميقاني والحدي”

بمتابعة مستمرة من قبل أبناء ردفان..إلقاء القبض على المتهمين بقتل “الحميقاني والحدي”

المكلا (حضارم اليوم)خاص

في صباح يوم أمس الثلاثاء 15 سبتمبر 2020م تم تسليم اثنين من المتهمين بجريمة مقتل الحدي والحميقاني الذي وافتهم المنية في 12 من سبتمبر 2020م والذي تم القاء القبض عليهم في مديرية حبيل جبر وسلمهم قبل يومين الشيخ محمد صالح قردوح المزاحمي الى إدارة أمن حبيل جبر، ومشكور مدير أمن إدارة حبيل جبر على تحفظه بالمتهمين وتسليمهم.

وبدوره القائد معوضة خرج في ساعة متأخرة مساء امس من محافظة أبين وبرفقته العميد محمد جواس قائد محور أبين، واكرم ثابت جابر مدير السجن المركزي م زنجبار، متوجهين، إلى مديرية ردفان حبيل جبر، وذالك لإحضار اثنين من المتهمين بجريمة قتل الحدي والحميقاني.

ورافق العميد علي سيف مدير أمن حبيل جبر العميد الركن عثمان معوضة والعميد محمد جواس، واكرم ثايت مدير إدارة السجن المركزي م زنجبار احضار المتهمين وتسليمهم بطريقة رسمية إلى مدير السجن المركزي م زنجبار، اكرم ثابت جابر وبدوره اكرم اتخذ الإجراءات اللازمة تجاه المتهمين وادخلهم زنزانة السجن المركزي.

وبما أنه تم تسليم المتهمين صباح يومنا هذا نستطيع أن ننقل خالص التعازي والمواساة،
وبهذا المصاب الجلل وإذ نعزي أنفسنا وذوي المغدور بهم سالين من المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله.

بصفة عامة استنكرنا ونستنكر أشد الاستنكار ما قام به مرتكبي هذه الجريمة الشنيعة، التي لا تمثل إلا من ارتكبها ولن يكون مصير المجرمين إلا العقاب الشديد.

ومن واجب أخلاقي وأخوي يتطلب على الكل أن يبادروا بهمة عالية لوضع حد لمثل هذه الجرائم التي تشتت النسيج الاجتماعي وتشجع المجرمين بافتعال جرائم اكبر، وبموقف مشرف من قبل كل الخيرين في ردفان عامة وفي مقدمتهم العميد الركن عثمان حيدرة معوضة قائد اللواء 14 صاعقة، والشيخ محمد صالح قردوح شيخ آل المزاحمي وكل أبناء المزاحمي ومعهم كل الأوفياء أثبتوا صدق حرصهم في تتبع المجرمين والغاء القبض عليهم وصولاً إلى تسليمهم إلى إدارة السجن المركزي م/ زنجبار صباح اليوم الموافق 15 سبتمبر 2020م…

وبدوره العميد الركن عثمان حيدرة معوضة قائد اللواء 14 صاعقة أكد أن لا تهاون ولا تخاذل مع المجرمين أي كان انتمائهم، وثمن العميد معوضة تفهم أولياء دم المغدور بهم الموقف الذي لم يمثل إلا أشخاص بعينهم.

وأشار العميد معوضة أن مثل هذه القضايا تتطلب الحرص والتعامل معها بمنطلق العقل، وبدوره معوضة ترحم على روح الحدي والحميقاني، وعزي أهل وذوي المغدور بهم ناقلا إليهم خالص العزاء والمواساة.

وطالب معوضة في السياق ذاته الجهات المختصة إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والبت في فتح ملف قضية مقتل الحدي والحميقاني ومعاقبة كل من له صلة في ارتكابها.

وشكر العميد الركن عثمان حيدرة معوضة قائد اللواء 14 صاعقة كلا من العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج، والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، والعميد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع على دورهم وتعاونهم معنا لإخماد نار الفتنة والقاء القبض على المتهمين بهذه الجريمة الشنيعة، وكما وجه العميد معوضة شكره وامتنانه لكل الخيرية الذي كانوا لهم دور إلى جانبنا وجانب ذوي المغدور بهم مثمنا روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع الجنوبي الواحد

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص اختتمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، دورة (تأهيل العاملين في الإصابات …