الرئيسية / أخبار محلية / رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يزور المناضل “محمد عشبه ” _

رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يزور المناضل “محمد عشبه ” _

شبوة(حضارم اليوم)خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، بزيارة لعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المناضل محمد احمد عشبه الذي يعاني من وعكة صحية أقعدته على سرير المرض .

وخلال الزيارة لمنزل عشبه في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد ، نقل رئيس القيادة المحلية تحيات أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمحافظة وكوادر وأنصار الانتقالي بالمحافظة للاخ عشبه و تمنياتهم له بالصحة والسلامة ، مثمنا دوره النضالي والوطني واسهاماته في الحركة الوطنية الجنوبية ، وموكدا له أن قيادة الانتقالي تولي اهتمامها وتقديرها للحالة الصحية التي يمر بها .
ومن ناحيته عبر الاخ عشبه عن شكره وتقديره للشيخ السليماني ومرافقوه على هذه الزيارة التي تعكس مدى الاهتمام الذي توليه قيادة المحافظة له ولكل المناضلين ، مؤكدا على الثبات والصمود على خط التحرير والاستقلال .

رافق رئيس القيادة المحلية في هذه الزيارة عضو الجمعية الوطنية الجنوبية رائد ضباب ونائب مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة محمد باقطيان ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة عبدالله محمد رويس ، وعضو القيادة المحلية بالمحافظة جمال الرفاعي ونائب رئيس انتقالي مديرية الصعيد محمد لصعر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …