الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي الخامسة لعام 2020

مدير عام غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي الخامسة لعام 2020

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

افتتح المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، دورة المكتب التنفيذي الخامسة لعام 2020المنعقدة صباح يوم امس الإثنين .

حيث أشار في كلمة الافتتاح إلى أخذ المزيد من الإجراءات الإحترازية لمرض كوفيد 19 ويجب اقناع المواطنين بوجود المرض وتوعيتهم للحد من انتشار هذا المرض ، داعيا أعضاء المكتب التنفيذي إلى أن يكون لهم دور في هذا الجانب .

وكما تم استعراض المحضر السابق ومناقشة تقرير مقدم من مكتب الصحة السكان في الوضع الوبائي والوقائي في المديرية إضافة إلى مناقشة تقرير آخر عن نشاط مكتب الثقافة بالمديرية .

وبدأ الأخ عبدالله سويد مدير ادارة السكرتارية بقرأة المحضر السابق الذي حظي بإفادات عدد من مدراء المكاتب الخدمية المكلفين بعدد من التوصيات من الدورة السابقة .

وكما تم استعراض تقرير نشاط الوضع الوبائي والوقائي المقدم من الدكتور حسني بن فضل مدير عام مكتب الصحة والسكان والذي حمل في طياته تقرير شامل عن الحميات والإجراءات الوقائية والتوعوية ، إضافة إلى العوائق التي تعترض نشاط المكتب وقدم عدد من المدراء ملاحظاتهم ومداخلاتهم عن التقرير وقام مدير الصحة بالرد عليها ، كما قدم المدير العام شكره وتقديرة لحملات الرش التي قام بها عدد من الجهات المجتمعية وقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية .

واتيحت الفرصة للأخ أكرم باقحيزل ، مدير مكتب الثقافة بالمديرية لمناقشة التقرير المقدم من قبله عن نشاط المكتب والذي حظي بعدد من الملاحظات والمناقشات قام مدير الثقافة بالرد عليها .

كما قدم عدد من أعضاء المكتب التنفيذي عدد من المتفرقات لامست تطلعات مواطني المديرية في تقديم خدمات أفضل .

وأشار المدير العام إلى الترتيبات القادمة لإقامة تأبين للاستاذ المرحوم محمد سعيد مديحج والأستاذ المرحوم محمد أحمد باعباد لما قدماه من خدمات للمديرية خلال حياتهما العملية .

كما أشاد المدير العام بدور إدارة الأمن بقيادة العقيد هاني باشكيل على الجهود المبذولة في احتواء الجريمة ومحاربة الظواهر المسيئة في المديرية .

وخرجت الدورة بعدد من التوصيات الهامة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …