الرئيسية / أخبار محلية / “رئيس إتحاد نقابات عمال الجنوب” : اللقاء التشاوري لمناقشة أوضاع حضرموت وإتخاذ إجراءات تضمن حقوق حضرموت بكل المجالات

“رئيس إتحاد نقابات عمال الجنوب” : اللقاء التشاوري لمناقشة أوضاع حضرموت وإتخاذ إجراءات تضمن حقوق حضرموت بكل المجالات

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

صرح رئيس إتحاد نقابات عمال الجنوب عوض سالم باكونه، لصحيفة “حضارم اليوم” الإخبارية عقب انعقاد اللقاء التشاوري الثاني لمقادمة ومناصب وأعيان وحكمان والشخصيات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في مدينة المكلا لتدارس أوضاع المحافظة واستحقاقاتها.

وذكر “باكونه” في تصريحه : نحن سعداء جدا كمنظمات المجتمع المدني وكإتحاد نقابات عمال حضرموت بمشاركتنا في هذا اللقاء الذي هو لقاء تشاوري ضم الكثير من الشخصيات والقبائل والمشائخ والمناصب الحضرمية لمناقشة أوضاع حضرموت وأيضا إتخاذ إجراءات تضمن حقوق حضرموت في كل المجالات .

وأضاف “باكونه” قائلا : وطبعا حضرموت هي غنية بكل الثروات ولكن للأسف هذه الثروات كلها منهوبة .

وأردف “باكونه” قائلا : ونحن سعداء جدا عندما نكون ضمن المشاركين في تصحيح الوضع بشكل عام في المحافظة وعلى كل القوى الوطنية أن تكون جاهزة ومستعدة لكل مايخدم حضرموت حضرموت الجنوب والجنوب حضرموت .

واختتم “باكونه” حديثه بالقول : ونحن بالأخير كنقابات وإتحادات نقابية جزء من هذه الشرائح كلها وبالتالي نحن مسرورين جدا بأن يخرج هذا اللقاء بقرارات وفعلا اللقاء خرج بقرارات وتوصيات تفيد حضرموت والجنوب بشكل عام .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …