الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية لانتقالي مودية تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر وتستعرض خطتها للعام 2020م

القيادة المحلية لانتقالي مودية تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر وتستعرض خطتها للعام 2020م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر من العام 2019 م.

وفي الأجتماع الذي ترأسه الأخ فضل علي عمر الصالحي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية وبحضور نائب الرئيس الأخ محمد سالم طالب
واعضاء الهيئة التنفيذية تم استعراض التقرير السنوي للعام 2019م والمتضمن فيه أوجه الأنشطة والفعاليات التي قامت بها القيادة المحلية خلال العام 2019م في مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية والإعلامية والاجتماعية والجماهيرية وغيرها.

ففي الجانب التنظيمي استعرض التقرير مستوى الانضباط الإداري لأعضاء القيادة المحلية للمجلس وهيئته التنفيذية خلال العام 2019 م متخذآ في هذا النحو عددآ من القرارات الذي تعزز فيه مبدأ الثواب والعقاب بحق الأعضاء الذين لم يلتزموا بالحضور خلال مدة العضوية واستبدالهم بالكوادر الأكثر تفاعلآ ونشاطا مع المجلس وقضيته الوطنية.

كما ناقشت القيادة المحلية في اجتماعها الدوري استمرار تدشين بقية المراكز المحلية بالمديرية و الخطط المقدمة للقيادة المحلية للعام الجديد 2020م ومستوى تنفيذها ومواكبتها وفقآ للتوجهات العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وادبياته ، وبما يسمح به الواقع والامكانيات المتاحة .

كما اتخذت القيادة المحلية في اجتماعها الدوري عددآ من القرارات والتوصيات ذات الصلة بالعمل السياسي والتنظيمي والمحلي وبما يعزز من دور ومكانة المجلس في المديرية والوطن كافه.

وفي ختام الاجتماع ثمنت القيادة المحلية بمديرية مودية الجهود المثمرة التي بذلتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي واعضاء الفريق التفاوضي في الوصول بقضيتنا الى مرحلة (الند) في التفاوض مع الشرعية اليمنية وبإشراف اقليمي ودولي والمتمثل في اتفاقية الرياض الأخيرة ،والتي تعد انتصارآ جنوبيآ وتمهيدآ لمرحلة اكثر قربآ في تحقيق أهداف شعبنا واقامة دولته المنشودة وبحدودها ماقبل عام١٩٩٠م.

* من ناصر عمر مشدق

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …