الرئيسية / أخبار محلية / سحب ماطرة تخيم على جبهات شمال الضالع

سحب ماطرة تخيم على جبهات شمال الضالع

الضالع(حضارم اليوم )إياد الهمامي

تسود جبهات شمال الضالع حالة من الاجواء الماطره والملبدة بالغيوم يتخللها تساقط امطار غزيرة ومتوسطة وخفيفة بدأت عند غروب الشمس ولازالت حتى هذه اللحظات تكسو سماء مدينة الضالع والمناطق المجاوره.

جنود الوطن الجنوبي م̷ـــِْن ابطال قوات المقاومه الجنوبيه المسلحة الصناديد المرابطين في ثغور جبهات ومحاور القتال شمال الضالع يداعبون زخات المطر وايديهم علـّۓ الزناد صامدون في متارسهم وخنادقهم رغم التضاريس القاسية للدفاع عن تراب الوطن الغالي بكل عزيمة واقتدار وعزة وشموخ وتفاني وكبرياء .

حيث تصاعدت حدة المواجهات والاشتباكات منذو قليل بين القوات المسلحه الجنوبية من جهه وبين مليشيات الحوثي من جهه أخرى في جبهات شمال الضالع قطاع الفاخر غربي مدينة قعطبة” .

الاشتباكات اندلعت في محور الفاخر القتالي غرب قعطبة بعد محاوله يائسه للمليشيات الكهنوتيه التسلل عبر مجاميع بأتجاه مواقع القوات المسلحة الجنوبية في قطاع تبة عثمان مستغلة الاجواء والتضاريس الممطره ولكن تم التعامل معهم بعد أن تم رصدهم من قبل ابطال القوات الجنوبيه المرابطين في مواقعهم واجبروهم على التراجع والفرار وتكبيدهم خسائر متلاحقه ولا زالت المواجهات مستمرة وتدور روحاها بأستخدام مختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة َمع تراشق مدفعي متقطع “.

نسأل •اللّـہ̣̥ ان يحفضهم وينصرهم ويسدد رميهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس …