الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية مركز انتقالي روكب المغتربين تعقد اجتماعها الدوري بحضور نائب رئيس انتقالي مديرية المكلا.

تنفيذية مركز انتقالي روكب المغتربين تعقد اجتماعها الدوري بحضور نائب رئيس انتقالي مديرية المكلا.

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمركز الانتقالي بحي روكب المغتربين اجتماعها الدوري بحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا الأستاذ عبدالله فرج بانصيب ومدير الادارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج ومدير الادارة المالية الأستاذ فوزي صالح بوسبعه.

وقد رحب الأستاذ غالب الكثيري رئيس مركز انتقالي حي روكب المغتربين بقيادة مديرية المكلا، شاكرا لهم تلبيتهم الدعوة والحضور للمشاركة باجتماع المركز، وكذا زيارتهم للمنطقة.

من جانبه شكر الأستاذ عبدالله بانصيب قيادة مركز روكب المغتربين على حفاوة الضيافة محييهم على وطنيتهم و دورهم الفعّال في حشد الجماهير في مليونية المكلا، والذي كان له بصمة بارزة إلى جانب بقية مراكز المديرية.

وقد أوضح الأستاذ عبدالله بانصيب في مستهل كلمته مهام القيادات المحلية للمراكز بالاحياء، وهيئاتهم التنفيذية، وفق اللوائح الداخلية التي تنظم عملهم، وكذا الأنشطة للفترة المقبلة التي تخطط لها قيادة المديرية للمراكز للربع الأخير من هذا العام.

و شرح مدير الادارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج لمدراء الادارات التنفيذية للمركز كيفية وضع الخطط والأنشطة، من خلال استعراض نماذج كتابة الخطط و تصوراتها.

وأختتم الاجتماع بقرارات تعزز من كفاءة عمل المركز بين الجماهير في الحي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الانتقالي يبحث مع ممثلي مكتب المبعوث تطورات العملية السياسية والإنسانية

عدن (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين للمجلس الانتقالي الجنوبي، أنيس …