الرئيسية / أراء وكتاب / تقرير خاص ../ أبناء حضرموت قالوا كلمتهم والرسالة وصلت للجميع ورسالة المهرة القادمة

تقرير خاص ../ أبناء حضرموت قالوا كلمتهم والرسالة وصلت للجميع ورسالة المهرة القادمة

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص : بقلم إبراهيم هدبول_ رئيس التحرير

شهدت مدينة المكلا بمحافظة حضرموت يوم السبت الماضي 18 يوليو 2020م أكبر حشد شعبي حضرمي لم يشهده له التاريخ الحضرمي في مليونية الإدارة الذاتية مطلبنا والإنتقالي يمثلنا والتي أدت الى فقدان حزب الإصلاح توازنه حتى أصيب بالجنون وإسهال مزمن .

_ رسالة من المكلا عاصمة محافظة حضرموت :

ومن خلال هذه المليونية أوصل أبناء حضرموت رسالتهم للقاصي والداني لمن في إذنه صم إن حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت والإدارة الذاتية مطلبهم والمجلس الإنتقالي الجنوبي يمثلهم ليفهمها صعاليك شرعية الفساده والأقليم والعالم أجمع أن حضرموت جنوبية الهواء .

_ أبناء حضرموت وكلمتهم الفاصلة :

كما تعد هذه المليونية أكبر إستفتاء شعبي لأبناء حضرموت لتفويضهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بإنه الممثل الوحيد لحضرموت والجنوب عامة والإدارة الذاتية مطلبهم .

وجاءت هذه الفعالية والمليونية تأكيدا على توحيد الهدف السامي نحو التحرير والاستقلال وإفشال كل المخططات التي تسعى في تنفيدها الأطياف والمكونات المنهزمة والهزيلة التي فرخها حزب الإصلاح الأخواني وبدعم قطري وتركي للسعي من أجل شق الصف الحضرمي والعبث بخيراته وثرواته وإبعاد حضرموت عن محيطها الجنوبي والعربي .

_ الرسالة كانت قوية ومؤلمة افقدتهم السيطرة :

هاهي الرسالة المؤلمة التي أوصلوها أبناء حضرموت والتي من خلالها افقدت شرعية الفساد وحزب الأصلاح الأخواني السيطرة ، جعلت كل المكونات والأطياف الكرتونية و التي لم تعد لها أي وجود أو حاضن شعبي حضرمي في الشارع الحضرمي متهاوية، نعم نقول لهم إنها حضرموت هي نبض الجنوب ولن تخرج حضرموت عن محيطها الجنوبي والعربي .

_ إعلامهم وأقلامهم تجاوزت كذب مسيلمة الكذاب :

حينها فقدت اقلامهم الشيطانية السيطرة فبدأوا يكتبون الكذب وتزييف الحقيقة دون مراعات وإحترام عقول البشر يكتبون الكذب ويصدقون كذبتهم ويأتي الرد الفاضح لأكاذيبهم من بعض القنوات والصحف والوكالات المحلية والعربية والدولية لتعرية أحفاد مسيلمة الكذاب وتكشف تزيفهم وكذبهم أمام العالم ولهذا وبكل شرف نقوم بتوصيفهم بوصف يليق بتفاهتهم وخبثهم وبشاعة كذبهم باحفاذ مسيلمة الكذاب .

_ وكالات وقنوات فضائية تكشف اكاذيب اعلام حزب الإصلاح :

غطت ونشرت وسائل أعلامية من وكالات وقنوات محلية و عربية ودولية ، كما جاء أول تعليق أمريكي من وكالة بلومبيرغ الأمريكية في نص عنوان الخبر : آلاف المواطنون يحتجون اليوم في مدينة المكلا ، حضرموت العاصمة النفطية في اليمن مطالبين المجلس الأنتقالي الجنوبي بتنفيذ الإدارة الذاتية حتى أستقلال الجنوب .

_ الرسالة القادمة من المهرة ستكون أكثر وجعا للشرعية وحزب الاصلاح الأخواني :

تشهد محافظة المهرة استعدادات وتأهب لإحتضان مليونية حاشدة في مدينة الغيضة ، وذلك يوم السبت القادم 25 يوليو 2020 لتقول المهرة كلمتها وتحزم أمرها مع بقية محافظات الجنوب داعمة للإدارة الذاتية وتأكيدها على ثبوتها بأن المجلس الإنتقالي الجنوبي هو الممثل الوحيد لأبناء المهرة والجنوب عامة ، وهذه كرسالة أخرى تسبب حالة من الرعب والأرتباك بين أوساط حزب الأصلاح الأخواني وصعاليك بما يسمى الشرعية ، بعد ان تلقو الضربة الموجعة من محافظة حضرموت التي أفقدتهم التوازن العقلي والنفسي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حرف وخلخلة الراي العام في الجنوب : “الناس ادركت”

حضارم اليوم / بقلم /صالح علي الدويل باراس هذه العبارة وما في معناها يشيعونها في …