الرئيسية / أخبار محلية / مناقشة خطة نشاطات القيادة المحلية لانتقالي غيل باوزير

مناقشة خطة نشاطات القيادة المحلية لانتقالي غيل باوزير

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

التقى الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة المكلا ، اليوم الخميس ، الأستاذ محسن أحمد حيتر القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية غيل باوزير .

وجرى خلال اللقاء مناقشة خطة نشاطات القيادة المحلية بالمديرية ، والصعوبات التي تواجه تنفيذها ، والسبل الكفيلة بتطوير عمل القيادة المحلية والارتقاء بها نحو الأفضل .

وأطلع بن دغار ، قيادة غيل باوزير على التحضيرات ، التي تجريها قيادة المحافظة ، لتنفيذ فعالية جماهيرية كبرى ، للتنديد باستهداف قوات النخبة الحضرمية من قبل أطراف في الشرعية اليمنية ، وتسويفها في تنفيذ اتفاق الرياض ، واستمرارها في التصعيد العسكري في أبين .

داعيا القيادات المحلية في مديريات المحافظة كافة ، إلى تعبئة الجماهير وحشدها للمشاركة في الفعالية ، التي سيحدد موعد اقامتها في وقت لاحق ..
مؤكدا أهمية هذه الفعالية في ارسال رسالة ، مفادها أن أبناء حضرموت لن يسمحوا بالتطاول على قوات نخبتهم ، ويدينون ممارسات الحكومة الشرعية ، المختطفة من أطراف تعمل لصالح الدوحة وأنقرة ، وتعطل أي اتفاق لتوحيد الجهود لمحاربة عملاء إيران .

ونوه نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، بالوعي الكبير الذي يتمتع به أبناء غيل باوزير ، وحسهم الوطني العالي تجاه القضية الجنوبية وتفاعلهم مع دعوات المجلس ومشاركتهم بكثافة في مختلف فعالياته .

مبديا استعداد قيادة المحافظة لتقديم الدعم اللازم لانجاح خطط ونشاطات القيادة المحلية للمديرية ، وتذليل الصعوبات أمامها .

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الأخوة : محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، وفاطمة زيدان التميمي ، مديرة الإدارة الاجتماعية ، وفرج بخيت الزبيدي، مدير الإدارة الثقافية ، وعلي صالح الهميمي مدير إدارة حقوق الإنسان ، وصالح الباشا مدير إدارة الإعلام .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …