الرئيسية / أخبار محلية / في ظل فشل المنطقة العسكرية الاولى في وادي حضرموت..مدير التربية و التعليم بسيئون يقدم درع الوفاء لـ: ابوعوجاء.!

في ظل فشل المنطقة العسكرية الاولى في وادي حضرموت..مدير التربية و التعليم بسيئون يقدم درع الوفاء لـ: ابوعوجاء.!

بعد تعدي ضابط نقطة الجسر التابعة للمنطقة العسكرية الأولى بمديرية حورة ووادي العين وإهانة وتهديد مدير التربية في المديرية بالقتل ، مدير ادارة التربية و التعليم مديرية سيئون خالد صالح بلفاس يقدم درع الوفاء من إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون لاركان المنطقة الأولى يحي محمد ابوعوجاء.! ؟

وعلى الرغم من تسجيل أكثر من ثلاثمائة حالة اغتيال رُصدت ضد مجهول الكثير منها لجنود النخبة الحضرمية واختطاف مواطن من القطن وقتله حرقاً مع نهب سيارته، فضلاً عن التفجير الإرهابي الذي استهدف مقر قوات الانتشار الأمني الحضرمية في قصر شبام والسرقة والتقطع وانتشار للإرهاب نتيجة لهذه الانفلات الأمني المريع في ظل انتشاراً كبيراً للنقاط العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الاولى منها ما يزيد عن ثلاث عشرة نقطة ولواء ميكا موزعة بين تريم والخشعة فقط ، بلفاس يقدم درع الوفاء من إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون لاركان المنطقة الأولى يحي محمد ابوعوجاء.! ؟ .

الجدير بالذكر أن مدن وادي حضرموت تشهد حوادث قتل لمدنيين وعسكريين وجميعها تسجل ضد مجهول رغم انتشار قوات المنطقة العسكرية الاولى والتي لم تقبض على اي مجرم ، وطالب أبناء حضرموت مرارا في وقفات إحتجاجية بضرورة نشر قوات النخبة الحضرمية في منطقة الوادي للحد من حالات الانفلات الأمني الذي تعيشه المنطقة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …