الرئيسية / أخبار محلية / في يومها السابع من الحملة ..مدير عام المنصورة يشرف على أعمال حملة إزالة العشوائيات والعوائق بالمديرية

في يومها السابع من الحملة ..مدير عام المنصورة يشرف على أعمال حملة إزالة العشوائيات والعوائق بالمديرية

عدن ( حضارم اليوم ) محمد القادري

أشرف مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم ” الأربعاء ” ، على أعمال حملة إزالة العوائق والمظاهر المشوهة ، في اليوم السابع ، من الحملة الأمنية الواسعة لإزالة العشوائيات في المديرية .

وقال مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أن الحملة ، والتي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية ، في يومها السابع ، خصصت لإزالة الأكشاك والبسطات العشوائية ، واللوحات الإعلانية والمظلات الغير مرخصة ، وكذا رفع السيارات المتهالكة والمتوقفة لفترات طويلة في منطقة الدرين الصناعية ، والشارع الرئيس لحي عبدالعزيز عبدالولي .

وأكد البري ، أن حملة إزالة العشوائيات ستسري على العديد من المواقع المخالفة للقانون والمخططات مهما واجهتنا من صعاب ، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على المنظر الجمالي والوجه الحضاري لمديرية المنصورة .

وأشاد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، برجال الأمن الأشاوس بمختلف أجهزتها المشاركين في حماية الحملة وتأمينها لتنفيذ برامجها وأعمالها على أكمل وجه وتحقيق أهدافها المرجوة ، منوهاً بتفاعل المواطنين وتعاونهم لأعمال الحملة للقضاء على هذا السرطان الذي ينهش الجسد الجميل لمديرية المنصورة خاصة ومحافظة عدن عامة .

حضر أعمال الحملة في يومها السابع ، مدير شرطة الدرين ، العقيد / محمد قائد عقيبه ، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط بقوات الحزام الأمني – قطاع المنصورة – الملازم / عبدالصمد فرج العمري ، ونائبه العريف / طه حسين العمري .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …