الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام تريم يدشن العمل بالعيادة المنتقلة لمعالجة الحميات

مدير عام تريم يدشن العمل بالعيادة المنتقلة لمعالجة الحميات

تريم (حضارم اليوم )خاص

دشن مدير عام المستشار القانوني خالد عوض هويدي العمل بالعيادة المنتقلة لعلاج الحالات المصابة بالحميات بمعية محبوب عبدالخير مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة والسكان حضرموت الوادي والصحراء والدكتور محمد حداد الكاف مدير مستشفى تريم والأخ عمر عبدهود مسؤول المرافق الصحية بمكتب الصحة والسكان .

وخلال التدشين أكد مدير عام تريم على أن السلطة المحلية تبذل جهدها لمواجهة موجة الحميات المنتشرة مؤخراً بالمدينة في ضل ضعف الإمكانيّات وشحتها والوضع العام التي تمر به البلاد مما جعل السلطة المحليةبالمدينة ومكتب الصحة تواجه هذا الظرف الصحي لحالها في ضل الظروف المحيطة.

وتم التأكيد على الطاقم الطبي المكلف بتشغيل العيادة بإنجاز المهام المطلوبة منه والتي ستسهم في تقديم الخدمة العلاجية المجانية وصرف العلاج المجاني للمواطنين لغرض تخفيف تكاليف المعاينة وشراء الأدوية التي أصبحت ترهق كاهل المواطن وخاصة في ظل جائحة كورونا وأنتشار الحميات في مجتمعنا .

وفي السياق ذاته قال مدير مستشفى تريم العام أن العيادة المتنقلة ستسهم في تخفيف العبئ عن مسشتفى تريم العام ومستشفى الحميات بعيديد وذلك بمعاينة الحالات وفحصها وتقديم المشورة الطيبة لهم والعلاج اللازم.

ورحب مدير عام تريم بجميع المبادرات الصحية والتي من شأنها أن تساند جهود مكتب الصحة بالمدينة وتساعد في تخفيف العبئ عن المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …