الرئيسية / أخبار محلية / حرائر حضرموت ينظمن وقفة احتجاجية غاضبة أمام العسكرية الأولى للتعبير عن مطالبهنّ

حرائر حضرموت ينظمن وقفة احتجاجية غاضبة أمام العسكرية الأولى للتعبير عن مطالبهنّ

وادي حضرموت(حضارم اليوم) خاص

نـظمن حرائر حضرموت وقفة احتجاجية غاضبة أمام عسكر المنطقة العسكرية الأولى في مجمع الدوائر الحكومية ، تعبيرا عن استيائهن الشديد للوضع المأساوي الذي وصل إلية الوادي.

وجاءت الوقفة التي نظمنها حرائر حضرموت للتعبير عن رفضهن للأوضاع التي يعيشها وادي حضرموت.

وأثناء الوقفة اصدرن الحرائر بيانا جاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان الوقفة السلمية لمجموعه نساء حضرميات :

نتقدم ونحن عضوات الجمعية الوطنيه ومجموعه نساء حضرميات بوادي حضرموت في هذه الوقفة الاحتجاجية معبرات عن استكارانا الشديد للوضع المأساوي الذي وصل إليه الوادي من انتهاك لحرمة الأنفس وزهقها حيث أصبح الوضع الأمني المنهار لا يطاق في ظل سكوت السلطه مطبق من الحكومه والسلطة بالوادي أظيف إلى الوضع المعيشي المتردي وارتفاع أسعار صرف العمله وتفشي الفساد أظافه إلى ذلك عدم التقيد بالاحترازات الوقائية في ظل جانحة كورونا والوضع المتردي في الخدمات الاساسيه ومنها الكهرباء في هذا الوقت الذي يعاني. فيه المواطن في ظل هذا الصيف والحر الشديد أننا في هذه الوقفة الاحتجاجية نطالب السلطه والجهات ذات الاختصاص بالآتي:_

1- نطالب بالإشراف الكامل وتسليم الملف الأمني بالوادي والصحراء لابناء حضرموت بمثل. ماهو معمول في الساحل وإخراج المنطقه العسكريه الأولى من الوادي، ونطالب بنزول النخبة الحضرمية إلى الوادي بشكل سريع.

2- تحسين الوضع المعيشي لما يعانيه المواطن من آثار تدهور العمله المحليه وارتفاع أسعار المواد الغذائيه من خلال زياده رواتب العاملين والمتقاعدين في القطاعات الحكوميه والمدنية وتحسين معاشات ودخولات الرعاية الاجتماعيه لدوي الدخل المحدود.

3- نطالب السلطه بضرورة وضع حلول جدريه في الوضع المتدهور في قطاع الكهرباء والصحة والتعليم وبقيه الخدمات الأخرى .

4- نطالب السلطه بالتطبيق الصارم لقرارات المحافظ الخاصة الاحترازات الوقائية لجائحه كورونا وخاصة الاغلاق الفوري لمنافذ المحافظه .وأسواق القات لما لها من نتائج سلبيه تؤدي إلى تفشي هذا الوباء .

ختاما نؤكد الأخذ بما ورد من مطالب هذه الوقفة ونحمل السلطه مسئولية ماترتب على ذلك .

حفظ الله جنوبنا وقيادتنا ودمتم

صادر / عن الوقفة الاحتجاجية في وادي حضرموت

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …