الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الشحر في زيارة رسمية للسلطة المحلية بالمديرية

انتقالي الشحر في زيارة رسمية للسلطة المحلية بالمديرية

الشحر(حضارم اليوم )خاص

زار وفد من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر مبنى السلطة المحلية بالمديرية وذلك للتباحث والتشاور في امكانية التنسيق والعمل المشترك لحلحلة الكثير من المشاكل الخدماتية التي تعاني منها المديرية في شتى المجالات. وكان في استقبالهم المهندس امين سعيد بارزيق مدير عام المديرية والاستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام. حيث رحبوا بهذه الزيارة، وخلالها قدم مدير عام المديرية المهندس امين بارزيق شرح متكامل للمشاريع التي تم انجازها داخل المديرية وتلك المشاريع قيد التنفيذ او تلك المزمع تنفيذها في قادم الايام. مبديا” استعداد السلطة المحلية للتعاون والتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس بالمديرية بما من شأنه ضمان تقديم خدمات افضل للمواطنين وحل كافة الصعوبات التي يعاني منها المواطن. او تلك العراقيل التي تعترض بعض المشاريع.
هذا وقد ترأس وفد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس، والاستاذ انور حسن السكوتي عضو الجمعية الوطنية والاستاذ عادل باثلاث عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحنوبي بمحافظة حضرموت والاستاذ فؤاد صالح علاو عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر.
وخلال الزيارة شكر الوفد مدير عام المديرية ونائبة للحفاوة وحسن الاستقبال. وقد استعرض الوفد توجهات رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للوقوف على كافة المشاكل التي تعاني منها مديرية الشحر والمساهمة في حلحلتها، مبديين استعداد القيادة المحلية بالمجلس المشاركة في الحلول وتقديم كل مالديهم من امكانيات وقدرات من شأنها ان تخفف من معاناة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات داخل المديرية.

صادر عن/ اعلام القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشحر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …