الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل الجيلاني يدشن توزيع المساعدات الغذائية لمرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثية بحضرموت

الوكيل الجيلاني يدشن توزيع المساعدات الغذائية لمرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثية بحضرموت

المكلا(حضارم اليوم )خاص

دشن وكيل محافظة حضرموت رئيس دائرة الشهداء والجرحى، الأستاذ حسن الجيلاني، مساء اليوم بمدينة المكلا، توزيع المساعدات الغذائية لمرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثية بحضرموت وذلك بتمويل من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، وبالتعاون مع مؤسسة سدن للثلاسيميا وامراض الدم الوراثية .

وخلال التدشين نقل الوكيل الجيلاني، تحيات محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مُشيداً بتوقيت توزيع المكرمة السعودية الذي جاء ليسهم في مساعدة ذوي الدخل المحدود جراء ما تشهده المحافظة من حظر وتوقف لاعمالهم بسبب جائحة فيروس كورونا، وستسهم في مساعدة أسر ابنائنا الذين ابتلائهم الله بمرض الثلاسيميا، مُتمنيًا في هذه الايام المباركة أن يرفع عنهم ذلك، ويخفف من معاناتهم والإيفاء ببعض احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك .

وتقدم الوكيل الجيلاني، بجزيل الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية، ومركز الملك سلمان الاغاثة الانسانية لهذه اللفتة الانسانية والتي ليست بغريب عنهم وكذلك لائتلاف الخير الاغاثي الانساني، لما نشهده من اعمال انسانية عظيمة، يقومون بها لإغاثة اهلنا في ساحل حضرموت .

من جانبه أوضح مدير المشاريع لإئتلاف الخير، المهندس صالح بامخشب بأنه سيتم توزيع 250 سلة غذائية في محافظة حضرموت الساحل والوادي لجميع اسر مرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثي بالتنسيق مع مؤسسة سدن للثلاسيميا.

حضر التدشين ممثلو قوات التحالف بالمملكة العربية السعودية والمندوب الطبي بمركز الملك سلمان بمكتب المهرة الدكتور مراد بن عقيل، ومدير عام مديرية مدينة المكلا حسين هاشم الحامد والدكتورة ايمان حاتم رئيسة مؤسسة سدن للثلاسيما وامراض الدم الوراثية بحضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر للعام الجاري

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل …