الرئيسية / أخبار محلية / الهلال الأحمر الإماراتي يعلن البرنامج الرمضاني في 6 محافظات يمنية

الهلال الأحمر الإماراتي يعلن البرنامج الرمضاني في 6 محافظات يمنية

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

أعلن الهلال الأحمر الإماراتي أن برنامجه الرمضاني يشمل ست محافظات يمنية هي، شبوة وحضرموت وتعز والحديدة وعدن وجزيرة سقطرى، ويستفيد 6 ملايين و870 ألفا من المير الرمضاني وإفطار الصائم، فيما يستفيد من كسوة العيد 165 ألف شخص.

وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتأتي توجيهات القيادة الرشيدة ضمن الجهود الإنسانية والتنموية التي تضطلع بها دولة الإمارات لتحسين الحياة ورفع المعاناة على الساحة اليمنية، كما تأتي لتلبية احتياجات الأشقاء في اليمن خلال شهر رمضان المبارك، وتعزيز مجالات الأمن الغذائي، في ظل الظروف الراهنة في اليمن.

وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تجسد الأهمية التي تحظى بها الأوضاع الإنسانية في اليمن، ومكانتها في سلم أولويات قيادة دولة الإمارات، التي اختطت نهجا متفردا في البذل والعطاء تجاه اليمن، انطلاقا من مسؤوليتها الإنسانية تجاه الأشقاء هناك.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …