الرئيسية / أخبار محلية / قناة الجزيرة القطرية سقوط مهني فاضح

قناة الجزيرة القطرية سقوط مهني فاضح

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

في اطار منهجها الذي يعج بالكثير من المغالطات والأكاذيب وقلب الحقائق في طريق السقوط المهني الفاضح، وقعت قناة الجزيرة اليوم الأربعاء، في فضيحة مهنية كبيرة ، بعد نشرها صورة من معارك أبين ونسبها لقوات ومليشيات الشرعية الإخوانية.
وتداولت قناة الجزيرة صور التقطها، ونشرها المصور الجنوبي نبيل القعيطي لتقدم القوات الجنوبية في أبين، وادعت أنها لتقدم قوات جيش الشرعية الإخوانية في محيط زنجبار عاصمة أبين.

ولكن الصور كانت فاضحة لقناة الجزيرة، حيث أنها لتقدم القوات الجنوبية، واحد الصور تظهر المصور الجنوبي نبيل القعيطي برفقة أحد المقاتلين، كما أن الصورة الثانية لاطقم عسكرية معروف أنها لقوات الحزام الأمني أحد أجنحة القوات الجنوبية.
وتعليقا على هذا السقوط المهني للجزيرة، قال نبيل القعيطي، الذي التقط ونشر الصور : الذي مافيش معه انتصار عسكرية، قناة الجزيرة القطرية بتصنع له انتصار، وهنا تهدف القناة لصنع انتصارات وهمية للمليشيات الإخوانية.
من جانبه قال الإعلامي أنور التميمي : “فضيحتكم مزلزلة يا قناة الجزيرة : تعودنا منكم الفبركات وانتاج فيديوهات فوتشوب او الترويج لتصريحات شخصيات كرتونية صنعتموها انتم .. لكن حق اليوم كبيرة .. نبيل القعيطي بابتسامته ومشاغبته وكيمرته وتاريخه النضالي الحافل ، كل هذا صار جيش وطني ؟!!”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …