الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر ابريل وتناقش آلية تنفيذ بيان الإدارة الذاتية – خاص

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر ابريل وتناقش آلية تنفيذ بيان الإدارة الذاتية – خاص

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الإثنين، بمقر القيادة بمدينة زنجبار اجتماعها الدوري الثاني لشهر إبريل، لمناقشة جُملة من القضايا والمستجدات عقب قرار إعلان حااة الطوارئ والإدارة الذاتية للجنوب.
وفي الاجتماع الذي ترأسه العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية، جرى استعراض بيان الإدارة الذاتية للجنوب الذي أقرته هيئة رئاسة المجلس في اجتماعها الاستثنائي الأسبوع المنصرم.
وأوضح العميد الحوتري الإجراءات الواجب اتخاذها لتفيذ ماجاء في البيان على أرض الواقع، مشدداً في السياق على ضرورة مضاعفة الجهود بالشراكة الحقيقية بمختلف الجوانب.
وفي الشأن الداخلي، استمع المجتمعون إلى تقرير عن نشاط إدارات الهيئة التنفيذية لشهر أبريل، أعقبه قرأة التقرير التنظيمي والسياسي لقيادة انتقالي مكيراس.
وأكد الاجتماع على ضرورة تنسيق العمل بين هيئات القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات من أجل إنجاح المهام الموكلة للجميع بما يخدم متطلبات المرحلة الحالية للوطن والمواطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …