الرئيسية / أخبار محلية / صندوق النظافة عدن يناقش خطته خلال شهر رمضان المبارك_

صندوق النظافة عدن يناقش خطته خلال شهر رمضان المبارك_

عدن (حضارم اليوم) محمد القادري

ناقش إجتماع عقد في مبنى صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، برئاسة المدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس قائد راشد أنعم ، خطة الصندوق خلال شهر رمضان الفضيل ، في تعزيز مستوى النظافة والحفاظ على البيئة .

واستعرض الإجتماع ، الذي ضم نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية بالصندوق ، نبيل غانم أحمد ، وبحضور مدراء الإدارات ، ورؤوساء أقسام النظافة بمحافظة عدن ، آلية وبرامج عمل أقسام النظافة خلال الشهر الكريم ، بما يعزز مستوى أداء النظافة وجمع المخلفات ، إضافة إلى الجوانب المتصلة بزيادة ساعات العمل خلال شهر رمضان لرفع القمامة ، والذي من المتوقع ترحيل ما بين 1400 إلى 1500 طن يومياً إلى المقالب .

وأستمع الإجتماع ، إلى تقرير مدير إدارة النظافة بالصندوق ، المهندس فاروق زيد ، إلى الخطط المقدمة من رؤوساء أقسام النظافة بالمديريات ، والصعوبات التي ستواجه سير أداء أعمالهم خلال شهر رمضان .

وفي الإجتماع ، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، أهمية تعزيز مستوى النظافة في شوارع وأحياء محافظة عدن ، مشدداً على رؤوساء أقسام النظافة والعاملين تضافر وتعزيز جهود النظافة والتحسين في المحافظة والمديريات ، خاصة في الأسواق العامة والشوارع الرئيسية لمواجهة الحركة الإستهلاكية خلال الشهر المبارك .

وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات أهمها إعتماد ساعات العمل الإضافية لشهر رمضان والموافقة على تكاليفها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …