الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي القطن يوزع كمّامات ومواد تنظيف وتعقيم على المراكز الصحية بالمديرية – خاص

انتقالي القطن يوزع كمّامات ومواد تنظيف وتعقيم على المراكز الصحية بالمديرية – خاص

القطن ( حضارم اليوم ) خاص

انتقالي القطن يوزع كمّامات ومواد تنظيف وتعقيم على المراكز الصحية بالمديرية
دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية لتوزيع مواد تنظيف ومطهّرات على لمراكز الصحية بالمديرية، بحضور الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس انتقالي المحافظة لشؤون الوادي والصحراء، ومحمد الحداد عضو انتقالي، المحافظة، رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن.

وتستهدف المرحلة الثانية، عدداً من المشافي والمراكز والوحدات الصحية، بمنوب وهينن وسفولة آل حويل، حيث كان في استقبالهم مديرو تلك المراكز محمد بلفقيه وفؤاد بن عوبد وقاسم البوري والأطباء والعاملين،حيث قدمت القيادة المحلية لانتقالي القطن، مطهرات وكمامات ومواد تنظيف وتعقيم دعماً منهم لهذه المراكز للوقاية من مرض فايروس كورونا المستجد.

وخلال لقائهم بإدارات تلك المراكز التي رافقهم فيها كل من ، ربيع غصان، ومحمدالكثيري عضوا المحافظة، تم الاستماع إلى شرح واف عن سير العمل بالمراكز والاحتياجات والإجراءات الاحترازية الوقائية التي أتبعوها للوقاية من هذا الوباء.

رافقهم في نزولاتهم الميدانية صالح بن سحاق عضواللجنة المحلية بمركز (أ) و رئيس اللجنة المحلية مركز هينن عبد الحبيب بن حويل والشخصية الاجتماعية صالح بن شيخ بن سحاق .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …