الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي بيحان العليا بشبوة تدشن مركز ( جربان) وتلتقي الشخصيات الاجتماعية_

قيادة انتقالي بيحان العليا بشبوة تدشن مركز ( جربان) وتلتقي الشخصيات الاجتماعية_

شبوة(حضارم اليوم)خاص

تحت شعار نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي دشنت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بيحان مساء اليوم مركز (جربان) بمنطقة جربان برئاسة الاستاذ احمد ناجي العمري الفقير .

وفي بداية التدشين رحب اعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية بقيادة المجلس بالمديرية شاكرين نزولهم لمركز جربان وتدشينه لتفعيل العمل فيه .

من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ احمد ناجي الفقير عن شكره لقيادة وأعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية شاكرهم على حسن الاستقبال مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني موضحا لهم كيفية العمل في المركز وأهمية تفعيله لمواكبة الاحداث التي يشهدها جنوبنا الحبيب ولخدمة أبناء المنطقة .

واستعرض الفقير اخر المستجدات على الساحة الجنوبية وماشهدته من تطورات واحداث متسارعة وما الدور القادم الذي يترتب على الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز لانجاح اي عمل يصب في صالح الشعب والقضية الجنوبية منوها الى اهمية تفعيل العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس والمترتب على كافة المراكز .

ودعا الفقير أعضاء المركز الى عمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز في اسرع وقت كما دعاهم الى اخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من وباء فايروس كورونا المستجد وتكثيف حملة التوعية للمواطنين في هذا المركز والمنطقة عبر توزيع اللواصق والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي حفاظا على سلامتهم .

هذا وقد تم قرأة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية بشأن تشكيل وتسمية اللجان المحلية بالمراكز واشهار اعضاء مركز جربان وتزكية الهيئة الادارية وتوزيع المهام على المركز كالتالي :

1)احمد محمد احمد فيصل رئيسا
2) ناصرمحمدحسين السوداني
نائبا
3) صلاح العبد صالح راجح المسؤول التنظيمي
4)خالد علي احمد القار مسؤول الجماهيرية
5) محمد احمد عوض الجحدري مسؤول الشؤون الاجتماعية
6)سيف ناصرصالح سبع مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني
7)عبدالله سالم سالم فلاح مسؤول ألأمن المجتمعي
8)حافظ سالم علي السوداني مسؤول الخدمات والتنمية
9) مختارسالم حسين السوداني مسؤول الرصدوالإنتهاكات.

وفي ختام الحفل بارك الحضور الثقة لقيادة المركز مؤكدين وقوفهم وتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي مبدين استعدادهم التام لتقديم كل مايمكن لخدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته والسير على خطى الشهداء والجرحى حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل بأستعادة دولة الجنوب العربي .

حضرالتدشين مديرالادارة القانونية مساعدشيخ سنيد ومدير الإدارة التنظيمية صالح عبدالله عرام
ومدير الادارة المالية حسين سنيد ومديرالادارة الجماهيرية احمد سالم الجعشاني ومدير الادارة الاعلامية طه حسين حدير ومدير الادارة الفكر والارشاد يحيى الهيج ونائب مديرالادارة الاعلامية محمود حقاش ونائب مدير الادارة المالية مساعدالعود.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي ميفعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر ابريل 2024م

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية بمديرية ميفعة محافظة شبوة في عاصمة المديرية جول …