الرئيسية / أخبار محلية / سلطة وانتقالي مديرية سرار يدينان أعمال التقطع والحرابة في المفلحي

سلطة وانتقالي مديرية سرار يدينان أعمال التقطع والحرابة في المفلحي

يافع (حضارم اليوم)خاص

اصدرت قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني في مديرية سرار يافع محافظة أبين بيان ادانه واستنكار لأعمال التقطع والحرابة التي حصلت مؤخرا في مديرية المفلحي في يافع.

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله الكريم وبعد :

لقد تابعنا كقيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني بمديرية سرار يافع محافظة أبين بقلق بالغ الاحداث المؤسفة والمحزنة وأعمال الحرابه والتقطع وسفك الدماء البريئة التي حصلت مؤخرا في مديرية المفلحي.

والذي نتج عنها استشهاد النقيب عارف مطري سعيد قائد قوات الطوارئ بقطاع يافع وإصابة مرافقية الجندي عبدالملك صالح عاطف والجندي صالح الزهر .

وإذ نعبر عن ادانتنا الشديدة لهذه الحادثه الذي لاتمت ليافع بصله والذي تعتبر من الأعمال الدخيلة والجبانه على مجتمعنا اليافعي.
ونشد على أيدي القوات الجنوبية العسكرية والأمنية بيافع بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق السكينة العامه في يافع وملاحقة الجناة ومن يواليهم ويتستر عليهم.

وندعو كافة أبناء يافع بكافة شرائحهم وتوجهاتهم الى التعاون والتكاتف مع الاجهزة الامنية لملاحقة ومعاقبة العناصر الخارجة على النظام والقانون ، والتي تقف وراء هذه الاعمال الإجرامية ونعلن وقوفنا الكامل مع قوات الحزام الأمني لملاحقة قطاع الطرق والجناه وتقديمهم إلى العداله لينالوا جزاهم الرادع بما اقترفت أيديهم.

صادر عن قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني بمديرية سرار يافع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …