الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يؤكد حرص السلطة المحلية على إتخاذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا

مدير عام المنصورة يؤكد حرص السلطة المحلية على إتخاذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا

عدن (حضارم اليوم)محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص قيادة السلطة المحلية على إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) .

جاء ذلك ، خلال تفقد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – نائب مدير إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا – عارف ياسين ، وبحضور نائب مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، النقيب سلطان سالم مجاهد ، سير أعمال حملة الرش والتعقيم في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية ، بمشاركة عربات الإطفاء التابعة لمصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، والتي دشنت ” الثلاثاء الماضي ” .

وفي زيارته التفقدية ، أشار البري ، إلى أهمية الحملة – والتي تأتي في إطار الحملات الوقائية التي تنفذها وبتمويل من السلطة المحلية – في تعقيم مواقع التجمعات العامة كإجراءات وقائية لحماية وسلامة المواطنين من هذا الوباء الفتاك .

وأشاد البري ، بجهود فريق الحملة في تنفيذ أعمال الرش والتعقيم بكافة المواقع المستهدفة وفقاً للخطة التي أعدتها قيادة السلطة المحلية على مستوى مناطق مديرية المنصورة .

وخلال الزيارة ، دعا مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، المواطنين إلى تعزيز ثقافة النظافة والإبتعاد عن أماكن التجمعات والإلتزام التام في إتباع الإرشادات والتعليمات الصحية السليمة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا العالمية .

حضر أعمال الرش والتعقيم ، أعضاء إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا في مديرية المنصورة ، نبيل أبوبكر ، محمد عيدروس ، وثروت جيزاني ، ومدير مركز الدفاع المدني بالمديرية ، غسان أحمد صالح .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …