أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / اغلاق المنفذ الحدودي بين الجنوب والشمال من قبل الحوثيين، والدفع بتعزيزات حوثية نحو جبهتي حبيل حنش وكرش.

اغلاق المنفذ الحدودي بين الجنوب والشمال من قبل الحوثيين، والدفع بتعزيزات حوثية نحو جبهتي حبيل حنش وكرش.

لحج (حضارم اليوم)خاص

أقدمت المليشيات الحوثية على أغلاق المنفذ الحدودي الواقع بين مديرية المسيمير الجنوبية وماوية الشمالية خلال يومين متواصلين، ومنعت جميع المسافرين من العبور من والى الجنوب والشمال.

تأتي هذه الخطوة التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي باغلاق المنفذ الحدودي الذي كان يخفف من معانات أبناء ماوية وأبناء الشمال كونهم المستفيدين الوحيدين منه . وهو ما أثار العديد من التسائلات لدى القيادات السياسية والعسكري في مديرية المسيمير ، والتي أعلنت عن رفع درجة الأستعدادية القتالية في معسكر الحزام الأمني ومعسكر اللواء العاشر صاعقة والتنسيق مع المقاومة الجنوبية في المديرية.

وبخصوص إغلاق المنفذ الحدودي. والتساؤلات التي أثيرة حوله،،،
قال: قائد الحزام الأمني في المسيمير محمد علي أحمد مانع الحوشبي … نتابع عن كثب ماتقوم به مليشيات الحوثي من اغلاق المنفذ الحدودي ومنع الحركة في المنطقة لتغطية تحركاتهم في. المنطقة.. لكننا نرصد تحركاتهم داخل عمق جبهاتهم،، حيث أفادت مصادر استطلاعية عن تعزيزات حوثية وتحشيد تقوم بها المليشيات بتجاه جبهتي المسيمير وكرش بأليات وأسلحه أستولت عليها مؤخرا من جبهات مأرب والجوف.
لكن نؤكد لكم بإنهم سيلقون حتفهم في جبال وشعاب حبيل حنش الحدودية وتمرغ أنوفهم في تراب المسيمير التي رويناها بدماء خيرة الشباب وانبلهم.

ودعا قائد حزام المسيمير كل الشباب في المديرية من مقاومةجنوبية وسلفيين وعسكريين الى النفير وشحذ الهمم لمساندة قوات اللواء والحزام للدفاع عن أهلهم وارضهم وعرضهم ودينهم تحت راية الجنوب العربي المتمثل بالمجلس الأنتقالي بقيادة الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزبيدي.
كما دعا الحوشبي جميع الشباب الذين يغرر بهم من قبل حزب الاصلاح ممن يرسلوهم الى مأرب وشبوة وتعز الى مراجعة حساباتهم والعودة الى أهلهم وارضهم وعدم الوقوف في صف القوات الزيدية الحوثية والاصلاحية على حدا سواء.
وحذر من أي محاولة تقوم بها بعض الخلاياءفي زعزعة الأمنفي المديرية أو انشطة واعمال تخدم أعداء الجنوب .
فنحن نرصد جميع التحركات ولسنا غافلين عن كل ما يحدث من حولنا، ، ولن نتوانا لحظة واحدة في القيام بواجبنا الأمني والوطني والديني لحماية والدفاع عن دولتنا الجنوبية المستقلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …