الرئيسية / أخبار محلية / برئاسة الحوتري..الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري

برئاسة الحوتري..الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري

أبين (حضارم اليوم)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري للنصف الأول من شهر مارس، برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية العميد الحوتري بكافة الأعضاء الحاضرين،، شاكراً لهم مسؤوليتهم في بذل مزيد من الجهود لتعزيز التعاون، وكذلك الروح الوطنية التي تميزوا بها.
ودعا الحوتري إلى تحمل المسؤولية في مواجهة أي طارئ يعبث بالجانبين السياسي والأمني، مشددا على أهمية العمل جنبا إلى جنب مع دول التحالف العربي، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.
من جانبه تحدث الأستاذ محسن عبد، نائب رئيس القيادة المحلية، بكلمة شدد من خلالها علي أهكية تعزيز دور القيادة المحلية في مديريتي زنجبار وخنفر في مختلف الجوانب لمواكبة المرحلة والمستجدات الراهنة.
واستعرض في الاجتماع التقرير التنظيمي المقدم من قيادة انتقالي مديرية الوضيع، والذي تضمن حصراً لمختلف الأنشطة التي نفذتها وإقراره مع الأخذ بالملاحظات الواردة من قبل الأعضاء.
كما استمع الاجتماع إلى تقريرين مقدمين من الإدارة السياسية والإدارة التنظيمية في القيادة المحلية بالمحافظة عن نشاطهما خلال الفترة الماضية.
وخرج الاجتماع بجملة القرارات والتوصيات أهمها مواكبة المرحلة الحالية وإلزام قيادات المديريات بأخذ التدابير اللازمة للتعامل مع هذه المرحلة، وتفعيل أنشطتها ورفع تقاريرها إلى الهيئة التنفيذية في الوقت المحدد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …