الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية إنتقالي غيل باوزير تعقد إجتماع لها لشهر فبراير المنصرم وتقف أمام عدد من النقاط المهمة

تنفيذية إنتقالي غيل باوزير تعقد إجتماع لها لشهر فبراير المنصرم وتقف أمام عدد من النقاط المهمة

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير مساء الجمعة 2020/3/6م إجتماع لها لشهر فبراير المنصرم برئاسة الأستاذ/ محسن أحمد حيتر نائب رئيس المجلس.

ووقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير أمام الحالة الأمنية والتهديدات المحدقة لحضرموت و غيل باوزير وضرورة الإستعداد الجيد لها ووضع التدابير اللازمة حيالها وذلك من خلال التنسيق المشترك بين الأجهزة العسكرية والأمنية بالمديرية .

كما وقف الإجتماع أمام جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله أهمها خطة نشاط شهر فبراير ، وفي هذا الصدد نفذت الإدارة الجماهيرية حملة لرفع الإعلام في إطار عاصمة المديرية.لما لها من أهمية لإبراز الهوية الجنوبية مؤكدا إستمرار هذه الحملة في جميع مرافق ومؤسسات الدولة وكدا الأماكن الحيوية والإستراتيجية بالمديرية.

وناقش الإجتماع مواصلة إشهار المراكز في إحياء مدينة الغيل الداخلية ومدينة شحير ، وفي هذا الخصوص أقر الآجتماع أن تكون هناك لجنة تنسيقية من الهيئة التنفيذية للمجلس تناط إليها هذه المهمة وإتخاذ ماهو مناسب وفقا والمصلحة الوطنية .

وفي ختام الإجتماع أقرت الهيئة التنفيذية للمجلس وبالإجماع تكليف الأستاذ/ محسن أحمد حيتر قائما بأعمال رئيس المجلس نظرا لما تقتضيه مصلحة العمل وإستمرارا لنشاط عمل المجلس حتى يحين حلحلة كافة الإشكالات التي يواجهها المجلس عبر مجلس المحافظة وذلك خلال خلال الفترة القريبة القادمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …