الرئيسية / أخبار محلية / إدارة مستشفى الجمهورية بعدن تكرم الكادر التمريضي لقسم الإنعاش باطني

إدارة مستشفى الجمهورية بعدن تكرم الكادر التمريضي لقسم الإنعاش باطني

عدن (حضارم اليوم)عمرو قريش

كرمت إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن الكادر التمريضي العامل في قسم الإنعاش باطني.
وقال مدير الشئون التمريضية بالمستشفى سعيد أحمد دين: إن قسم الإنعاش يعد من الأقسام المهمة والحيوية للمستشفى؛ لما يقدمه من خدمات طبية إنسانية للحالات التي تحتاج رعايةً طبيةً خاصة، والحالات الحرجة التي تحتاج لعناية طبية فورية ومباشرة لتجنب العجز على المدى الطويل أو الوفاة.
وأضاف أن الطاقم الذي يعمل في أقسام الإنعاش يعتبر من الكوادر المؤهلة، يعمل بجد وتفانٍ لتقديم رعاية طبية مناسبة للمرضى وخصوصاً ذوي الحالات الحرجة أو الحالات التي يُجرى لها عمليات جراحية معقدة وبحاجة إلى مراقبة طبية دائمة.
من جانبها قالت رئيسة قسم الإنعاش للشئون التمريضية إشراق رياض أحمد: إن هذا التكريم يأتي عرفاناً بالجميل؛ لما يقدم من خدمات إنسانية للمرضى الذين هم بأشد الحاجة للرعاية الطبية الدقيقة.
وأكدت إشراق رياض أن طاقمها التمريضي يتمتع بأخلاق عالية وخبرة تؤهله بأن يكون أحد الكوادر الطبية في قسم الإنعاش؛ لذا وجب علينا شكره ولو بالشهادة التقديرية الأولية.
وأشارت إشراق رياض إلى أن عمل الإنعاش يتركز على العناية الفائقة بالحالات الصحية الحرجة أو المرضى ذوي الحالات غير المستقرة، حيث يكون العمل داخل العناية المركزة في بيئات مختلفة وواسعة ومتخصصة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …