الرئيسية / أخبار محلية / ناشئو سمعون يختتمون آخر حصصهم التدريبية لمواجهه المكلا ضمن منافسات الدوري التنشيطي

ناشئو سمعون يختتمون آخر حصصهم التدريبية لمواجهه المكلا ضمن منافسات الدوري التنشيطي

الشحر(حضارم اليوم )خاص

اختتم عصر يوم امس الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019مـ الفريق الكروي لناشئي نادي سمعون الشحر على ارضية ملعبه اخر حصصه التدريبية لمواجهة الفريق الكروي لنادي المكلا الرياضي ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة التنشيطية للاندية الرياضية بساحل حضرموت.
حيث أعتمد الجهاز الفني والذي يقوده المدرب مانع علوان ومساعدة شريف بلخير في المران الاخير على التموضع في منتصف الملعب واطرافه من خلال التمريرات الطويلة والقصيرة والعرضيات والتركيز أثناء تنفيذ اللعبة.
وفيما أكد مدرب الفريق الكابتن مانع علوان جاهزية الفريق وتحدث قائلاً : ان اللاعبين لديهم الطموح والحماس الذي تبشر بأنهم سيجلبون الفوز بإذن الله رغم أن الفريق منقطع فترة عن اللعب والسبب يعود للامتحانات الفصلية الدراسية ولكن اصرارهم وعزيمتهم تؤكد بأنهم على استعداد لجلب الفوز وتقديم مستوى جيد والظفر بثلاث نقاط ثمينة في المباراة القادمة مع كامل احترامي وتقديري لمنافسنا نادي المكلا.
هذا وقد حضر المران الاخير بعض المحبين والمشجعين لنادي سمعون ورئيس النادي الاستاذ احمد علوي قارش وبعض من أعضاء ادارته لمتابعة الحصة التدريبية الاخيرة للفريق قبل مواجهة نادي المكلا.
يذكر أن البرتقالي الصغير سوف يخوض اللقاء الثاني له في هذه البطولة بعدما خاض مباراته الاولى في ملعب سمعون بالشحر امام نادي شباب القارة وكسبها البرتقالي السمعوني بثنائية نظيفة من امضاء اللاعب عبدة فهد غداف ويسعى لرفع رصيدة من النقاط وخطف الفوز في المباراة القادمة بإذن الله

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …