الرئيسية / أخبار محلية / بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة “الهلال الأحمر ” يواصل توزيع السلال الغذائية مستهدف الاحياء الغربية بمديرية المكلا بحضرموت

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة “الهلال الأحمر ” يواصل توزيع السلال الغذائية مستهدف الاحياء الغربية بمديرية المكلا بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) علي الجفري تصوير احمد بانافع

واصلت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” أعمالها الإغاثية و الإنسانية في محافظة حضرموت عبر تقديمها مساعدات غذائية مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة و تطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد .

وفي هذا الشان ، وزع فريق الهيئة اليوم، 1000 سلة غذائية، تزن 80 طناً و800 كيلوغراماً، مستهدف الاحياء الغربية بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، استفاد منها 5000 فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياجا.

و أعرب الأهالي عقب تسلمهم المواد الاغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و حكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في ظل هذه الظروف الإقتصادية السيئة التي تمر بها البلاد و جهود الإغاثة المتواصلة لأبناء حضرموت .

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح”، بلغت، (30,244) سلة غذائية بمعدل (2,443 طن و 715.2 كيلو )، استهدفت،( 151,220) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …