أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير : ملعب الحسيني يسر الناظرين

غيل باوزير : ملعب الحسيني يسر الناظرين

غيل باوزير (حضارم اليوم)كتبه :محمد باكحيل

بعد جهد متواصل وأعمال كبيرة بذلت ، وتعاون من قبل الجميع وعمل كروح الفريق الواحد استكمل عشاق فريق الحسيني الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير عملية إعادة تأهيل منشأة الفريق وملعب كرة الطائرة الخاص بالفريق وذلك مساء الأربعاء الموافق 11/12/2019م .
وقد تطرقت عمليات التأهيل للملعب عدة جوانب منها أرضية الملعب والإنارة وكثير من الرسومات والشعارات التي تزين الملعب ومدخل منشأة الفريق .
وعملت جماهير وعشاق الحسيني طوال الايام الماضية وعلى مدى ساعات طويلة في منشأة الفريق لإظهار الملعب بهذه الحلة الجديدة .. ومواصلة إبداع وإبراز اسم الحسيني حتى يكون أولا في كل محافل التتويج ومحافل الإبداع والتميز .
جدير بالذكر أن ملعب الحسيني قد استضاف في الفترة السابقة كثير من البطولات على مستوى ساحل حضرموت وتحت رعاية فرع الاتحاد اليمني لكرة الطائرة بساحل حضرموت .
وفي شأن آخر متصل سيتم افتتاح الملعب مساء غد الخميس في لقاء سيجمع صاحب الأرض والجمهور الحسيني مع شقيقه القادم من سعاد الزبينه فريق الحرية بالشحر بمناسبة زواج لاعب الحسيني لكرة الطائرة اللاعب / محمد علي باعيسى .
شكر خاص لكل من ساهم وشارك وعمل في إعادة تأهيل منشأة الفريق وملعب كرة الطائرة..وليس بغريب على عشاق ملوك الغيل في الإبداع والتميز فهم أولا في كل الميادين وكل المحافل ، وكالعادة نقولها ونرددها دائما وأبدا

دامعزكيا_الحسيني

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي دارسعد يناقش الإنجازات والتحديات المستقبلية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد قسم الشؤون الاجتماعية اجتماعاً موسعاً اليوم، برئاسة الأستاذ حسين علي …